أدوات مطبخ ذكية.. مقلاة لحساب وقت الطهى.. شوكة تساعدك على التقليل من وزنك.. فرن يقرأ وصفات الطعام ويقترح الوجبة.. ميزان لحساب مقادير الوجبات.. وجهاز يطهى الطعام أثناء عدم وجودك بالمنزل

الثلاثاء، 17 فبراير 2015 06:55 م
أدوات مطبخ ذكية.. مقلاة لحساب وقت الطهى.. شوكة تساعدك على التقليل من وزنك.. فرن يقرأ وصفات الطعام ويقترح الوجبة.. ميزان لحساب مقادير الوجبات.. وجهاز يطهى الطعام أثناء عدم وجودك بالمنزل أدوات مطبخ ذكية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطورت التكنولوجيا بشكل كبير، وتمكنت من تغيير الحياة من حولنا، وسهلت كل شىء، فلم تترك مجالاً إلا ووضعت فيه بصمتها الساحرة، فرأينا التغيير الكبير فى السيارات والأجهزة والهواتف، وكان أيضًا للمطبخ نصيب كبير من هذا التطور، حث ظهرت العديد من الأجهزة شديدة التطوير، التى توفر على كل سيدة الكثير من الوقت والمجهود، وتسهل من حياتها، لذا عرض الموقع الأمريكى Techcrunch مجموعة من أدوات المطبخ الذكية والتى يمكن التعرف عليها عند قراءة السطور التالية.


تعليق - 2015-02 - اليوم السابع
Palate Home Smart Grill
هو جهاز ذكى يساعد كل سيدة على الطبخ بسرعة فائقة، حيث زود بالعديد من المستشعرات التى تجعله قادرًا على وزن كمية الطعام ومدة طهيها، بالإضافة إلى إمكانية التحكم به عن بعد بواسطة تطبيق مخصص له على جهاز الآيباد.

تعليق - 2015-02 - اليوم السابع
Pantelligent Smart Frying Pan
هى مقلاة ذكية تمكن ربة المنزل من أداء جميع أعمالها المنزلية دون القلق على تعرض الطعام للحرق، حيث زودت بالعديد من المستشعرات التى تمكنها من قياس درجة الحرارة ومدى سخونتها، لتطلع مستخدمها على الوقت المتبقى لانتهاء طهى الطعام دون الحاجة إلى متابعته كل عدة دقائق من خلال لإيصالها بتطبيق مخصص على الآى فون.

تعليق - 2015-02 - اليوم السابع
Drop Connected Kitchen Scale

يعد هذا الميزان الذكى أسهل طريقة لحساب مقادير الوجبة بسهولة، ودون إضافة أى شىء أكثر قد يتسبب فى إفساد الوجبة، وضياع مجهود مستخدمه، حيث يتم استخدامه من خلال إيصاله بتطبيق مخصص على الآيباد وإخباره بالوجبة التى تود تحضيرها، وتضع المقادير فى إناء، ليخربك الميزان بسهولة عن ضرورة التقليل أو زيادة المكونات.

تعليق - 2015-02 - اليوم السابع
HAPIfork

هى شوكة ذكية تساعدك على التقليل من وزنك، حيث يمكنها قياس معدلات الأكل وكمية الطعام التى تتناولينها، بالإضافة إلى كمية الوقت التى تستغرقينها فى تناول الطعام، كما تتصل بالهاتف الذكى بواسطة تقنية البلوتوث، لتعرض جميع المعلومات التى قامت بتجميعها بسهولة.

تعليق - 2015-02 - اليوم السابع
Maid

يعد فرن Maid بمثابة مساعد شخصى فى المطبخ، حيث يعرف جميع وصفات الطعام ومقاديرها المضبوطة ويقرأها لكِ بصوت مرتفع، من خلال إطلاعه على العديد من مواقع الطبخ، بالإضافة إلى إمكانية مساعدتك فى العثور على وجبات تناسب المكونات المتاحة لديكى، كما يمكنه ترشيح أطباق معينة.



موضوعات متعلقة..

فرن ذكى يمكن التحكم فيه عن بعد من خارج المنزل بواسطة الهاتف


بالفيديو.. مطبخ ذكى يقترح العديد من الوجبات يوميا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة