عودة التيار الكهربائى بالكامل الى جميع مناطق الكويت

الخميس، 12 فبراير 2015 05:19 ص
عودة التيار الكهربائى بالكامل الى جميع مناطق الكويت صورة أرشيفية
الكويت أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن وزير الاشغال العامة ووزير الكهرباء والماء الكويتى المهندس عبد العزيز الابراهيم عودة التيار الكهربائى بالكامل الى جميع مناطق البلاد التى تأثرت بانقطاع التيار نتيجة فصل الخطوط الهوائية التى تربط محطة الصبية بالشبكة الكهربائية حيث كانت تنقل وقت الانقطاع 2000 ميجا واط.

وأكد الوزير فى تصريحات أمس الاربعاء ، تفعيل الوزارة خطة الطوارئ لديها فور حدوث انقطاع التيار عن العديد من المناطق فى البلاد فى الساعة (20ر19) وذلك بتشغيل عدد من الوحدات الاخرى فى المحطات.

وأوضح ان هذا الاجراء شمل الاستعانة بالربط الكهربائى مع دول مجلس التعاون الخليجى اضافة الى اغلاق الخط الفاصل بمحطة الصبية من اجل اعادة الوضع الى طبيعته.

وقال ان التيار الكهربائى عاد تدريجيا الى المناطق المتأثرة بالانقطاع ابتداء من الساعة (26ر19) حيث استكملت عملية اعادة التيار بالكامل فى جميع المناطق عند الساعة (14ر22).

وأعرب الوزير الابراهيم عن اعتذاره نيابة عن وزارة الكهرباء لجميع المواطنين والمقيمين على هذا الانقطاع المفاجئ الذى حدث مساء اليوم لظروف خارجة عن ارادة الوزارة معبرا عن خالص شكره للجميع على تعاونهم وتفهمهم لهذا الظرف المفاجئ.

كما تقدم بالشكر لجميع العاملين فى الوزارة على سرعة تجاوبهم وتفاعلهم مع الحدث الذى ساهم فى اعادة التيار الكهربائى وعودة الشبكة الكهربائية بالكامل الى طبيعتها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة