مجدى العجاتى لـ"عمرو أديب": "والله خالد الصدر مامعاه ليسانس حقوق"

السبت، 05 ديسمبر 2015 11:04 م
مجدى العجاتى لـ"عمرو أديب": "والله خالد الصدر مامعاه ليسانس حقوق" المستشار مجدى العجاتى وزير الدولة لشئون مجلس النواب
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار مجدى العجاتى، وزير الدولة لشئون مجلس النواب، إن اللواء خالد الصدر أمين مجلس النواب تقدم باستقالتهـ بعدما أكتشف أن المجلس علم بأنه لم يحصل على ليسانس حقوق، مضيفاً "وأنا لم أستطع أن أنهى خدمته ولكن عندما اكتشفت أنه لم يحصل على ليسانس حقوق وهذا شرط من متطلبات شغل هذه الوظيفة القانونية قبلت الإستقالة".

وأضاف "هذه الوظيفة قانونية، وهو راجل محترم بس مش هيسلك فيها، ووالله ما معاه ليسانس حقوق، وهو لما عرف إن إحنا عرفنا الحكاية دى هو من نفسه قدم استقالته".

وأضاف "العجاتى" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم" مع الإعلامى عمرو أديب، أنه فى فترة المستشار إبراهيم الهنيدى وزير العدالة الانتقالية السابق لم تكن هذه المسألة موضع بحث وتم اكتشافها بالصدفة، مشيرا إلى أن "الصدر" عمل فى هذه الوظيفة لمدة 14 شهراً.

وأوضح وزير الدولة لشئون مجلس النواب، أنه لم يصرح قط بعودة اللواء خالد الصدر، ولكن إذا سحب استقالته، سيتم عرض ذلك على رئيس الوزراء ليتخذ القرار فى عودته من عدمه.

ولفت "العجاتى" إلى أن ما عرضه عليه الأمين العام للمجلس بخصوص نقل عدد من الموظفين فى الفترة الأخيرة سببه أنهم عمالة زائدة وليسوا عناصر إخوانية، وبناء على هذا تم مخاطبة رئيس الوزراء ووزير المالية لكى يتم نقلهم لأنهم عماله زائدة فى المجلس، موضحا أن لائحة المجلس ستصدر بمجرد انعقاد البرلمان الجديد دون تدخل من الحكومة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة