سألنا الرجالة تتجوز بنت قزمة؟.. الرجالة: قصيرة ماشى بس قزمة لا يمكن

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 04:00 م
سألنا الرجالة تتجوز بنت قزمة؟.. الرجالة: قصيرة ماشى بس قزمة لا يمكن عروس قصيرة القامة
كتبت ـ رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الطول هيبة والقصر خيبة" مثل شعبى متداول يؤكد أن لطول القامة مكانة كبيرة فى مجتمعنا، ولكننا جميعا نعلم أن لكل قاعدة شواذ ولهذا سألنا الرجالة تقبل تتجوز بنت قزمة؟.

إسلام عبد العاطى ...28 سنة


بالفعل أنا أحب فتاة أقصر منى بكثير وعندما أسير معها فى الشارع أشعر بأنها أختى الصغيرة، ولكنها لا تنتمى إلى فئة الأقزام، فمقبول أن أتزوج قصيرة ولكن ليست قزمة حتى لا يؤثر ذلك على أولادى، فأنا أعلم أن هناك جينا وراثيا هو الذى يؤثر على طول الأولاد يمكن أن ينتقل إليهم من الأم أو الأب.

محمد فتحى...30 سنة


أعتقد أن الأمر مستحيل، فعالم الأقزام مغلق على نفسه فهم يتزوجون من بعض ويفضلون العمل مع بعض، ويشعرون بغربة عن العالم الطويل، من الأساس هم وضعوا حواجز بيننا وبينهم فى التعاملات تجعلنا لا نقترب من عالهم .

حسن زكريا...33 عاما


يقول لم أتعرض لهذا الموقف، "ولكن أعرف طبيب زميلى تعرف على فتاة قزمة وتزوجها وتحدى كل أراء الناس فى صعوبة العيش معهم فى الحقيقة لا أعرف هل بينهم مشاكل أو لا ولكن الظاهر أنهم يعيشون حياة طبيعية، ولكن عن نفسى لا أعتقد أننى ممكن أخوض التجربة

مصطفى على ... 35 عاما


أنا لليوم لم أتزوج وأبحث على فتاة تفهمنى وتتقبل طبيعة شخصيتى الصعبة، وأعتقد أننى لو وجدتها "قزمة" لن أنظر إلى هذا العيب فالمهم الجوهر والشخصية التى ستعيش معك باقى العمر.

محمد عبده ...25 عاما


يقول أنا أفضل الفتاة الطويلة ممشوقة القوام وهذا أول ما يجذبنى إليها، وبعد ذلك أحاول أن نتفاهم ونقرب وجهات النظر، ولكن لو "قزمة" فأعتقد أنها لن تلفت انتباهى من الأساس، حقيقى ربما نظرتى عنصرية ولكن الزواج الشىء الوحيد الذى يجب أن يتوفر فيه جميع عناصر التفاهم والرضا والقبول.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة