استقالة رئيس جامعة ميزورى بعد تظاهر الطلاب "السود"

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 09:54 م
استقالة رئيس جامعة ميزورى بعد تظاهر الطلاب "السود" رئيس الجامعة المستقيل "تيم وولف"
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم رئيس جامعة ميزورى "تيم وولف" باستقالته الاثنين بعد تواصل تظاهر طلاب الجامعة ذوى الأصول الأفريقية ضده بسبب سوء تعامله مع الحوادث العنصرية داخل حرم الجامعة وفقا لما نشرته صحيفة الإندبندنت البريطانية.

تقدم رئيس جامعة ميزورى "تيم وولف" باستقالته اليوم الاثنين بعد تواصل تظاهر طلاب الجامعة ذوى الأصول الأفريقية ضده بسبب سوء تعامله مع الحوادث العنصرية داخل حرم الجامعة وقال أنه استقال لمعالجة تلك القضايا وتنفيذ التغييرات الضرورية.

وجاءت استقالة "وولف" بعد إعلان عدد كبير من طلاب الجامعة وطاقم التدريس تنظيم مظاهرة يومى الاثنين والثلاثاء داخل الحرم الجامعى لإظهار مساندتهم ودعمهم للطلبة السود الذى أظهروا رفضهم للتصرفات والتعاملات العنصرية داخل حرم الجامعة.

وكان الطالب بالسنة النهائية "جوناثان باتلر" الذى بدأ إضراب من الطعام يطالب به باستقالة رئيس الجامعة "تيم وولف" بسبب تراخى إدارته فى التعامل بحزم مع العنصرية داخل حرم الجامعة، قد عبر عن سعادته اندهاشه من الدعم الذى تلقاه من طلاب الجامعة وعدد من الأساتذة.

وكان فريق كرة القدم الأمريكية للجامعة أعلن توقفه عن المشاركة فى البطولات والتدريب حتى يقدم "وولف" استقالته من رئاسة جامعة "ميزورى".

اليوم السابع -11 -2015


موضوعات متعلقة



نيويورك تايمز: الطلاب السود يتظاهرون ضد العنصرية بجامعة ميزورى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة