"طب أسنان" بجامعة القاهرة تحتفل بتخريج الدفعة 86

الخميس، 05 نوفمبر 2015 10:51 م
"طب أسنان" بجامعة القاهرة تحتفل بتخريج الدفعة 86 جامعة القاهرة
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت كلية طب الفم والأسنان بجامعة القاهرة، اليوم الخميس، حفل تخرج وتكريم دفعة 86 لعام 2014/2015، بقاعة المؤتمرات الاحتفالات الكبرى بقبة الجامعة، تحت رعاية الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، وبحضور الدكتور سعيد ضو نائب رئيس الجامعة، والدكتور عمرو أبو العز عميد كلية طب الفم والأسنان، ووكلاء الكلية، وعدد من أساتذة الكلية.

قال الدكتور عمرو أبو العز عميد كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة، إنه يشهد اليوم الحفل السادس لتخرج دفعات جديدة منذ توليه منصبه بالكلية عام 2010، موضحًأ أنه يرى جميع الطلاب أولاده، بعد أن قضى 17 عامًا بمجال التدريس.

وأضاف أبو العز خلال حفل تكريم كلية كطب الأسنان بجامعة القاهرة للطلاب، أن هذه الدفعة بدأ معها منذ أن كان وكيلا للكلية لشئون التعليم والطلاب، معبرًا عن سعادته الغامرة بالطلاب وفخره بهم، مشددًا على ضرورة سمو أخلاقهم بالمهنة.

كما تقدم الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، بالشكر للطلاب خريجى كلية طب الأسنان دفعة 2014/2015، متمنيًا لهم أن يقدموا لمصر ما قدمت مصر لهم من عطاء، كما تقدم بالشكر لإدارة الكلية، ولكل أولياء أمور الطلاب.

وأضاف نصار، خلال كلمته التى ألقاها الدكتور سعيد ضو نائب رئيس الجامعة: "يجب على أولياء الأمور أن يعلموا أولادهم أن يعملوا بجد، فمصر ستكون أفضل بهم"، لافتا إلى أن مصر عالية بهؤلاء الطلاب، قائلًا "يا شباب مصر متنسوش أساتذتكم اللى علموكم".

كما كرم الدكتور سعيد ضو نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عمرو أبو العز عميد كلية طب الفم والأسنان بالجامعة، طلاب دفعة رقم 86 خريجى 2014/2015، وعدد من أساتذة الكلية.

وحلفت الدكتورة ناهد صدقى وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، اليمين خلال الاحتفالية، وردد الطلاب خلفها اليمين، وسط فرحة شديدة من قبل الطلاب وأولياء أمورهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة