"إعلام القاهرة" تُطلق هاشتاج "مصر فى عيونك" ضمن مبادرتها لدعم السياحة

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 12:46 ص
"إعلام القاهرة" تُطلق هاشتاج "مصر فى عيونك" ضمن مبادرتها لدعم السياحة كلية الإعلام جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت كلية الإعلام بجامعة القاهرة، هاشتاج "#مصر_فى_عيونك"، على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك ضمن مبادراتها لدعم السياحة فى مصر تحت شعار "مصر فى عيونك"، حيث أكدت الدكتورة جيهان يسرى، عميدة الكلية، أن المبادرة تستهدف مخاطبة الرأى العام المصرى والعربى والعالمى لدعم السياحة باعتبارها مشروعًا قوميًا، وليس لمجرد سقوط الطائرة الروسية وما تبعها من أحداث.

وأضافت "يسرى"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنها طرحت الفكرة على مجلس الكلية ووافق عليها، مؤكدة أن الحملة تتضمن حملة إعلامية متكاملة لدعم السياحة فى مصر، وأنها شكلت لجنة لمناقشة الاستفادة من كل الأمور المتاحة التى من شأنها دفع المبادرة لتحقيق أهدافها.

وأشارت عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة، إلى أن فعاليات الحملة تتضمن ندوة عن "السياحة فى مصر والعالم العربى" يوم 30 نوفمبر الجارى، وأن هذه الندوة ستتضمن جلسة يحضر بها مراسلو القنوات الفضائية العالمية بدعوة من الكلية وكذلك الفضائيات العربية والمصرية، ويناقش فيها خبراء السياحة حاضر السياحة ومستقبلها فى مصر، مؤكدة أن الحملة الإعلامية التى أطلقتها الكلية ستستخدم شبكات التواصل الاجتماعى وكل وسيلة من شأنها تحقيق أهداف المبادرة.

وطالبت الدكتورة جيهان يسرى، طلاب الكلية بالمشاركة الفعالة فى المبادرة، قائلة: "نرحب بكل المبادرات الشبابية لخدمة الحملة الإعلامية التى تهدف لدعم السياحة فى مصر".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة