"كهرباء الإسكندرية" ترد على شكوى غرق غرفة كهرباء بمياه الأمطار بمنطقة خورشيد

الخميس، 26 نوفمبر 2015 06:24 م
"كهرباء الإسكندرية" ترد على شكوى غرق غرفة كهرباء بمياه الأمطار بمنطقة خورشيد	غرق شوارع الإسكندرية فى مياه الأمطار
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسلت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء خطاباً لـ"اليوم السابع"، للرد على ما نُشِرَ فيها تحت عنوان "صحافة المواطن.. مياه الأمطار تغرق غرفة كهرباء بمنطقة خورشيد بالإسكندرية".

وقالت الشركة فى خطابها "الحجرة المذكورة تقع بمنطقة الزجاج بطريق المراغى، ومستوى هذه الحجرة بنفس مستوى الشارع أمام الحجرة، وأثناء نوة الشتاء كانت مياه الأمطار تملئ الشارع والمنطقة المحيطة بالحجرة لانسداد الصرف بالمنطقة، لذا فقد دخلت المياه إلى الغرفة بمستوى لا يتعدى 5 سم".

و أضافت أنه "تم سحب المياه من داخل الغرفة بمعرفة شركة الصرف الصحى وتسليك الصرف أمام حجرة الكهرباء وحالياً لا يوجد مياه داخل الحجرة بعد أن تم سحب المياه من الشارع".

و أوضح خطاب الشركة أن فريق عمل من إدارة الشبكات المختصة يعمل على زيادة تأمين الحجرة فى حال حدوث نوات أخرى، حيث تم رفع تابلوه الجهد المنخفض والكابلات، وتم عمل صيانة شاملة للحجرة ورفع نسوب الأرضية عن الشارع".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.


موضوعات متعلقة..



- صحافة المواطن..مياه الأمطار تغرق غرفة كهرباء بمنطقة خورشيد بالإسكندرية













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة