التحقيقات فى اقتحام مستشفى خاص بالدقى وخطف أحد موظفيه: تعثر المجنى عليه فى سداد 25 ألف جنيه قيمة "أقراص مخدرة" وراء الجريمة.. النيابة تقرر حبسه وخاطفيه على ذمة اتهامهم بالاتجار فى المخدرات

الأحد، 22 نوفمبر 2015 07:42 م
التحقيقات فى اقتحام مستشفى خاص بالدقى وخطف أحد موظفيه: تعثر المجنى عليه فى سداد 25 ألف جنيه قيمة "أقراص مخدرة" وراء الجريمة.. النيابة تقرر حبسه وخاطفيه على ذمة اتهامهم بالاتجار فى المخدرات صورة أرشيفية
كتب - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على تفاصيل تحقيقات نيابة الدقى برئاسة المستشار محمد بدوى فى واقعة اقتحام تاجر مخدرات واثنين من أنصاره لمستشفى "خاص" وخطفهم موظفاً منه بسبب خلافات مالية معه على "تجارة المواد المخدرة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الموظف "أ.ا" يعمل بتجارة المواد المخدرة مع باقى المتهمين وحصل على كميات كبيرة من"الأقراص" لبيعها من أحد كبار تجار المخدات بالمنيب إلا أنه عجز عن سداد ثمنها.

وأضافت التحقيقات، بعد ماعجز "أ.ا" عن سداد المبالغ المقررة عليه لتاجر المخدرات، "طارق.ج"، وتهربه منه عدة مرات، منحه التاجر مدة محددة من اجل سداد ثمن البضاعة الذى حصل عليها، وفور انتهاء المدة، قرر تاجر المخدرات أن ينتقم منه، فارسل اثنين من انصاره إلى المستشفى التى يعمل بها "أ.ا"، اقتحماه وخطفا الموظف واقتاداه إلى مكان مجهول.

وكشفت تحريات المباحث التى وردت للنيابة العامة، عن ان إدارة المستشفى حررت بلاغاً بقسم شرطة الدقى اتهموا فيه 3 أشخاص بخطف الموظف والقى رجال المباحث القبض على المتهمين بعد تحديد مكان احتجاز الموظف وتحريره.

واعترف المتهم الرئيسى "طارق.ج" تاجر المخدرات، بان الموظف "أ.ا" حصل منه على أقراص قيمتها 10 آلاف جنيه وعندما طالبه بسداد ثمنها بعد بيعها أكد له أنه خسر النقود، وطلب منه إعطائه كمية أخرى من الأقراص المخدرة قيمتها 15 ألفا جنيه لتعويض خسارته، إلا أنه ماطل فى سداد دينه مما دفعه للاستعانة باثنين من أنصاره واختطفوه لإجباره على سداد النقود.

أمرت نيابة الدقى برئاسة المستشار محمد بدوى رئيس النيابة بحبس المتهمين الثلاثة "طارق.ج" وإنصاره بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة واقتحام منشأة عامة وخطف موظف 4 أيام على ذمة التحقيق ووجهت النيابة للموظف "أ.ا" تهمة الاتجار فى المواد المخدرة وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة