كوب واحد من عصير البرتقال يغنيكى عن الميزوثيرابى وكريمات التجميل

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 11:00 م
كوب واحد من عصير البرتقال يغنيكى عن الميزوثيرابى وكريمات التجميل البرتقال من أهم الفواكه التى تعمل على تحسين طبيعة البشرة
كتبت سارة حجاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقن فيتامين سى بالوجه، وحقن الميزوثيرابى، وتشكيلة لا حدود لها من دهانات البشرة بماركات متنوعة ومئات الجنيهات.. بدلا من الاستعانة بكل ما سبق للحصول على بشرة شابة ونضرة وصحية ينصح أطباء الجلد بالحرص على تناول كوب واحد من عصائر الفواكة الغنية بفيتامين سى.

يؤكد أكمل سعد حسن، استشارى الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر، أن كوبًا واحدًا فى اليوم أو يوم بعد يوم، من عصير الفاكهة كالبرتقال والفراولة، كافٍ لمنح البشرة النضارة والصحة وبصورة تفوق الحقن الموضعى بفيتامين "سى" والذى يمكن أن يعرض البشرة فى بعض الحالات إلى التحسس والالتهاب، كما يمكن أيضًا الاستعانة بأقراص فيتامين "سى" الفوارة كبديل عن العصائر الطبيعية، فى حالة عدم توافرها.

ويوضح أكمل أن تناول فيتامين "سى" أو عصائر فيتامينات "سى" من أهم العناصر التى تعمل على تحسين طبيعة البشرة، وتنشيط الكولاجين والحد من التجاعيد بصورة جيدة ولفترات طويلة، لكن الأمر يتطلب المداومة على تلك العادة لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر متتالية، ويفضل أيضًا الاعتماد على تناول ما لا يقل عن ثلاثة ليترات من الماء يوميًا لمنع جفاف البشرة، أما لذوات البشرة الجافة فينصح بجانب ما سبق الاستعانة ببعض الكريمات الموضعية المرطبة للبشرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة