بالصور.. "الحصان الأسود" يجتاح الدوريات الأوربية الكبرى

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 07:10 ص
بالصور.. "الحصان الأسود" يجتاح الدوريات الأوربية الكبرى فريقى ليستر سيتى وفيورنتينا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد الدوريات الأوربية الكبرى نجاح مجموعة من الفرق الصغيرة فى إحداث مفاجآت خلال النصف الأول من البطولات ليطلق عليها لقب الحصان الأسود.

التقرير التالى يرصد 5 فرق فى الخمس دوريات الكبرى تستحق أن يطلق عليها لقب "الحصان الأسود":


اليوم السابع -11 -2015

1 - سلتافيجو


يقدم فريق مدينة فيجو موسما متميزا بعد مرور 11 جولة من عمر الليجا الإسبانية،ليحتل المركز الرابع خلف الثلاثى المرعب فى البطولة برشلونة وريال مدريد وأتليتيكو مدريد، ولعل أفضل مباراة قدمها الفريق خلال الجولات السابقة الفوز الساحق الذى حققه على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف.


اليوم السابع -11 -2015

2 - فيورنتينا


يعيش فريق الفيولا فترة من التوهج الكروى تحت قيادة مدربهم البرتغالى باولو سوزا، ليتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالى بعد مرور 12 جولة برصيد 27 متفوقا على إنتر ميلان الذى يتساوى معه فى عدد النقاط، وظهر الفريق بشكل رائع ومنظم خلال المباريات، حيث يحتل المركز الثانى من حيث القوة الهجومية خلف روما، حيث سجل 24 هدفا بواقع هدفين فى المباراة الواحدة.


اليوم السابع -11 -2015

3 - ليستر سيتى


تفوق فريق ليستر سيتى على نفسه هذا الموسم بعد المستوى الهزيل، الذى ظهر عليه الموسم الماضى واقترابه من الهبوط باحتلاله المركز الثالث على جدول ترتيب البريميرليج برصيد 25 نقطة خلف المتصدرين أرسنال ومانشستر سيتى برصيد 26 نقطة بعد مرور 12 جولة، ويرجع ذلك إلى الخبرة التى نقلها لهم المدرب الإيطالى كلاوديو رانييرى، بالإضافة إلى تألق النجمين الجزائرى رياض محرز وهداف البطولة حاليا جيمى فارى برصيد 12 هدفا.


اليوم السابع -11 -2015

4 – إنجولشتات


حقق فريق انجولشتات الذى يظهر فى البوندزليجا للمرة الأولى بداية جيدة بحصولة على 16 نقطة فى أول 12 مباراة من البطولة بجانب تحقيقة نتائج متميزة من خلال التعادل مع فريقين من أندية القمة مثل شالكة ومونشنجلادباخ مع العلم أنه النادى حديث النشأة فى 2004.


اليوم السابع -11 -2015

5 - انجيه


يشهد الدورى الفرنسى بعد مرور 13 جولة من عمر البطولة تألق غير عادى للفريق الصاعد حديثا انجيه باحتلاله المركز الرابع برصيد 22 نقطة متفوقا على أندية عملاقة فى حجم مارسيليا وموناكو وبوردو ويعود الفريق للمشاركة فى الدرجة الأولى منذ موسم 1993 – 1994، مع العلم أن النادى يملكه الجزائرى الأصل سعيد شعبان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة