بعد لقاء بديوان الوزارة..

وزير القوى العاملة يعد بتوفير فرصتى عمل للمعتدى عليه من نائب الأردن وشقيقه

الأحد، 01 نوفمبر 2015 03:36 م
وزير القوى العاملة يعد بتوفير فرصتى عمل للمعتدى عليه من نائب الأردن وشقيقه جمال سرور وزير القوى العاملة يلتقى المواطن خالد عثمان المعتدى عليه من نائب أردنى
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى جمال سرور وزير القوى العاملة، اليوم الأحد، بمكتبة بالديوان العام للوزارة ، المواطن المصرى خالد السيد يمنى عثمان، المعتدى عليه من نائب بمجلس النواب الأردنى فى أثناء عمله بمطعم لبنانى سناك مؤخرا، وذلك فى حضور شقيق "خالد".

ووعد الوزير "خالد" وشقيقة، بتوفير فرصة عمل لهما فى محافظتهم "البحيرة" التى يقيموا بها، وأجرى اتصالا هاتفيا فى الحال بأحد رجال الأعمال المصريين الذى سبق وأن وعد بتوفير فرصة العمل فى المنشأة التى تتبع أحد مصانعه.

وكلف الوزير، وكيل الوزارة مدير مديرية القوى العاملة بالبحيرة بإتخاذ الإجراءات اللازمة فى هذا الشأن .
وأكد سرور، أن مصر لن تفرط فى حق أى مصري، وأن الحكومة تحترم مواطنيها فى الخارج والداخل وتسعى لتوفيرفرص عمل مناسبة كى يعيشوا مستوى حياة لائقة وكريمة سواء فى الغربة، أو داخل البلاد.
ووجه المواطن المصرى وشقيقة الشكر للوزير، على الاهتمام بمشكلته، ومن جانبه أكد "سرور" أن مكتبه مفتوح لكل عامل مصرى يعمل بالداخل أو الخارح وتقديم كافة أوجه الرعاية لأبنائه من العمال.

يذكر أن وزير القوى العاملة ، كان يتابع قضية المواطن المصري، سواء هاتفيا معه ، أو من خلال المستشار العمالى المصرى بالقنصلية المصرية بالعقبة، بعد أن قامت الأخيرة بتوكيل محام للدفاع عنه فى القضية المرفوعة لحفظ حقوقه القانونية، على الرغم من اتمام جلسة الصلح مع النائب الأردنى وشقيقه وآخرين، بحضور العشائر بالأردن، والقنصل المصرى ، والمستشار القانونى بقنصلية مصر بالعقبة مؤخرا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة