تنظرها محكمة العقبة الأحد المقبل ..

القوى العاملة: إقامة دعوى ضد النائب الأردنى المعتدى على العامل المصرى

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 10:28 م
القوى العاملة: إقامة دعوى ضد النائب الأردنى المعتدى على العامل المصرى جمال سرور وزير القوى العاملة
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظر محكمة مدينة العقبة بالأردن الأحد المقبل، القضية المرفوعة من المواطن المصرى خالد السيد يمنى عثمان، المعتدى عليه من جانب النائب بمجلس النواب الأردنى وشقيقه وآخرين، فى أثناء عمله بمطعم بالعقبة.

قال جمال سرور وزير القوى العاملة، عقب اتصال هاتفى بـ"خالد عثمان" المواطن المصرى الذى تعرض للضرب بالاردن، إنه فى إطار المتابعة والتواصل المستمر لقضيته من جانب الوزارة، تم توكيل القنصلية محام للدفاع عنه فى القضية المرفوعة لحفظة حقوقه القانونية.

وقال "سرور" فى بيان صدر مساء اليوم الأربعاء، إنه أكد للعامل المصرى، أن وزارة القوى العاملة تقف بجانبه حتى النهاية لحصوله على كامل حقوقه القانونية ومحاسبة المسئولين عن الحادث، وأنها لن تفرط فى حق أى مصرى، وأن الحكومة تحترم مواطنيها فى الخارج والداخل وتسعى لتوفير مستوى حياة لائقة وكريمة لهم.

وأبلغ "عثمان" الوزير خلال المكالمة الهاتفية رغبته فى العودة إلى مصر فى إجازة، وعدم العودة مرة أخرى للعمل بالأردن، بعد أن مكث بها ما يقرب من 12 عاما، عاش خلالها فى هدوء وسلام.

من جانبه قال له الوزير: إذا كانت هذه هى رغبتك سوف يتم تحقيقها، فضلا عن توفير فرصة عمل مناسبة لك فى مصر.

ووجه "عثمان" الشكر لجلالة الملك عبد الله، والحكومة والشعب الأردنى، لرعايتهم واحترامهم الكامل للعمالة المصرية، مؤكدا أن الشعبيين المصرى والأردنى لا تؤثر فيهما على شوائب، وأن العلاقات المتينة والراسخة التى تربط البلدين قيادة وحكومة وشعبا عصية على كل أشكال ومحاولات النيل منها أو التشويش عليها فى مختلف الأوقات والظروف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة