مستثمر سعودى: مطروح منطقة واعدة ولدينا خطة لضخ استثمارات عقارية بالمحافظة

الأحد، 25 أكتوبر 2015 10:56 ص
مستثمر سعودى: مطروح منطقة واعدة ولدينا خطة لضخ استثمارات عقارية بالمحافظة جانب من المؤتمر الاقتصادى بمحافظة مرسى مطروح
مطروح أحمد يعقوب وعبد الحليم سالم وحسن مشالى تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستثمر السعودى محمد مسعد بن سمار، إن مشاركة وفد من رجال الأعمال بالمملكة العربية السعودية، بمؤتمر مطروح يأتى فى سياق الاهتمام السعودى الكبير بمصر، وفى ظل العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين.

وأضاف فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن مجموعة السمار العقارية تبلغ استثماراتها نحو 10 مليارات ريال سعودى، أغلبها فى مشروعات عقارية متنوعة، بخلاف استثمار فى بعض القنوات الفضائية بالسعودية، لافتا إلى أن المجموعة تلقت دعوة من أحد رعاة مؤتمر مطروح للتعرف على الفرص الاستثمارية فى المجال العقارى، مؤكدا أن مطروح رائعة وجوها جميل جدا وبالتالى ستدرس فعليا الاستثمار العقارى السياحة فيها.

ولفت إلى أنه رغم أهمية مطروح وكونها مدينة سياحية مهمة إلا أن الإعلام لم يركز عليها، وهو أمر غريب، معتبرا أن كل التركيز منصب على شرم الشيخ والغردقة مما تسبب فى إهمال مطروح، وقال إننا بالفعل مقتنعين بمطروح، ومستعدين لضخ استثمارات كبيرة فور الإنفاق على ما سننفذه من مشروعات، مشيدا بالاستقرار الذى تشهده مصر حاليا، مما ينعكس إيجابا على الاقتصاد المصرى.

وحول تجربته الاستثمارية فى الإعلام قال: لا أنصح بالاستثمار فى الإعلام، لأنه يجلب الخسارة، مضيفا: مصر مكان مناسب جدا للاستثمار.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة