علاقة المشجر بالسادة اتغيرت.. كيف حطمت أسابيع الموضة ثوابت الأزياء

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 04:05 ص
علاقة المشجر بالسادة اتغيرت.. كيف حطمت أسابيع الموضة ثوابت الأزياء موضة المشجر مع السادة
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأن اتجاهات الموضة تتغير وتتطور باستمرار، فبالتأكيد قواعدها أيضا ستتغير، ومع دخول فصل الخريف واقتراب فصل الشتاء قامت العديد من الماركات ودور الأزياء العالمية بطرح مجموعاتها الجديدة لعام 2016، والتى غيرت المفهوم التقليدى وكسرت القواعد المعروفة للموضة.

اليوم السابع -10 -2015

1-الأبيض والأوف وايت ألوان صيفية


قاعدة راسخة فى عالم الموضة، هى الألوان المناسبة لكل فصل من فصول السنة، فبعد أن كان الأبيض واحداً من ألوان الصيف الأساسية التى لا تصلح للشتاء، أصبح واحداً من أبرز الألوان الخريفية والشتوية.

اليوم السابع -10 -2015

2-الشنطة لازم تبقى لون الجزمة


قاعدة أخرى تعرفها الكثيرات من النساء هى ضرورة تطابق لون الحقيبة مع لون الحذاء، الأمر الذى أصبح غير ضرورى أو حتمى فى فصلى الخريف والشتاء، حيث يمكن ارتداء ألوان مختلفة وغير متناسقة مع بعضها أو مع قطع الملابس.

اليوم السابع -10 -2015

3-المنقوش ميليقش غير على سادة


من المخطط والمنقط إلى طباعات جلد النمر وغيرها، أصبح دمج الملابس المنقوشة مع بعضها البعض بأكثر من طريقة، واحداً من أشهر صيحات فصلى الخريف والشتاء من وحى أسابيع الموضة العالمية.

اليوم السابع -10 -2015

4-الأسود والكحلى مينفعوش على بعض


من قبل، كان من الصعب استيعاب فكرة ارتداء لونين مثل الأسود والكحلى مع بعضهما البعض، الأمر الذى قد تغير كليا حيث أصدرت العديد من دور الأزياء العالمية تصميمات مختلفة تعتمد على الدمج بين هذين اللونين بلمسات أنيقة وعصرية تناسب الخريف والشتاء.

اليوم السابع -10 -2015

5- الترتر لخروجات بالليل بس


الترتر والملابس اللمعة والمليئة بالتطريزات والإكسسوارات المعدنية لم تعد غير مناسبة للخروج بالنهار، فبعد أن كانت مخصصة فقط للمناسبات والخروجات الليلية، أصبحت واحدة من أحدث صيحات الموضة التى تناسب جميع الأوقات.

اليوم السابع -10 -2015

6-لازم تكونى طويلة عشان تلبسى فساتين طويلة


الآن يستطعن قصيرات القامة ارتداء الفساتين والبنطلونات الطويلة كيفما يشأن، فبعد أن كانت تلك القطع لا تتناسب سوى مع المرأة الطويلة، أصبحت ملائمة لكل من يرغب فى ارتدائها.

اليوم السابع -10 -2015

7-الشرابات مش بتليق على الصنادل والجزم المفتوحة


من وحى موضة الخريف والشتاء، أصبح الآن بإمكانك ارتداء الجوارب على الصنادل والأحذية المفتوحة دون القلق من عدم ملائمتها أو الخوف من مظهرها السيئ، فقواعد الموضة قد تغيرت.

اليوم السابع -10 -2015

8-الدهبى والفضى "don’t mix"


بالضبط مثل الأسود والكحلى، هذه قاعدة أخرى تم كسرها خلال عروض أزياء خريف وشتاء 2016، فأيا كانت ألوان إكسسواراتك أو مجوهرات، يمكنك تنسيقها مع بعض وفقاً لرغبتك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة