أشهر خلافات الطلاق والنفقة والمتعة بين الفنانين.. لقاء سويدان تسلمت 700 ألف جنيه نفقتها من حسين فهمى.. ومشاكل رانيا يوسف مازالت مستمرة مع طليقها.. وزينة تقرر رفع دعوة ضد أحمد عز لدفع نفقة توأمها

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 12:09 ص
أشهر خلافات الطلاق والنفقة والمتعة بين الفنانين.. لقاء سويدان تسلمت 700 ألف جنيه نفقتها من حسين فهمى.. ومشاكل رانيا يوسف مازالت مستمرة مع طليقها.. وزينة تقرر رفع دعوة ضد أحمد عز لدفع نفقة توأمها زينة وأحمد عز
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد حواديت الحب وقصص الغرام بين النجوم قبل زواجهم ولسان حالهم يردد "وخدتنى يا حبيبى ومشينا وتحت القمر غنينا".. وما أن يقضوا عاما أو أكثر معًا حتى تبدأ الخلافات بينهم تطفو على السطح ويرددون :"رميت الورد طفيت الشمع يا حبيبى" وتبحث كل نجمة عن حقها من زوجها، وتصل أحيانا لساحات المحاكم منها واقعة الفنانة لقاء سويدان والنجم الكبير حسين فهمى بعد زواج استمر لخمس سنوات تم الطلاق باتفاق بينهما، وتهرب فهمى من دفع المتعة لطليقته سويدان مما دفعها للجوء للقضاء بعد مشادات كثيرة تمت بينهما إلى أن فقدت الأمل ولجأت للعدالة حتى تسترد حقوقها منه، وقدمت عدة مستندات تثبت فيها أن دخله السنوى يتراوح ما بين المليون وأكثر، وانتهى الأمر وتسلمت بالفعل مبلغ 700 ألف جنيه نفقة متعة من طليقها بعد فترة طويلة فى المحاكم، حيث كان يرفض الدفع.

ومازالت النجمة رانيا يوسف فى نزاعات مع طليقها المنتج المعروف محمد مختار رغم مرور عدة سنوات على انفصالهما إلا أنها أكدت أن طليقها يتهرب من دفع نفقة ابنتيه، وهى التى تتكفل بكافة مصاريفهما.

وقامت رانيا برفع دعوى قضائية ضد محمد مختار تطالبه فيها بدفع نفقة ابنتيه، واتهمته بأنه يغار من نجاحها ويرفض دفع النفقة ليثير غضبها ويشغلها عن التركيز فى خطواتها الفنية المقبلة.

وبعد مرور ثلاثة شهور على زواج إيمان العاصى من رجل الأعمال نبيل زانوسى عام 2010، واعتزالها الفن بشكل نهائى من أجل التفرغ للحياة الزوجية، بدأت الخلافات بينهما، حيث اتهمت إيمان زوجها بخطفها ومنعها من تناول الطعام لعدة أيام من أجل التنازل عن ممتلكاتها.

ونجحت إيمان فى الحصول على الطلاق، ولم تتردد فى رفع قضية نفقة لها ولابنتها التى أنجبتها بعد طلاقهما بشهور قليلة، وبالفعل نجح البعض فى إقناع نبيل زانوسى بالإنفاق على ابنته والتكفل بجميع مصاريفها.

ورغم عدم زواج أحمد عز بشكل رسمى من زينة وإنكاره الدائم وجود أى علاقة تجمعه بها، إلا أن صدور حكم بنسب أبوة توأمها له، دفع زينة للتفكير فى رفع دعوى قضائية جديدة تطالب عز بدفع نفقة ابنيهما، إلا أنها لم تتخذ هذه الخطوة حتى الآن.

وطلقت الفنانة نسرين إمام من زوجها المنتج تامر مرسى منذ عدة أشهر بسبب عودته لزوجته الأولى، والفنانة لديها من زوجها ابن واحد وهو "سليم".

وكانت الفنانة ماجدة زكى زوجة للفنان كمال أبو رية وطلقت منه بعد زواج استمر بينهما لأكثر من 20 عاما، ولديهما ثلاثة أبناء، هم "أحمد، كمال، وحبيبة"، كما طلق الفنان محمد رجب زوجته السعودية غدير بعد زواج استمر 5 سنوات وأنجبا ابنهما يوسف.

وكان المطرب محمد حماقى آخر النجوم حيث طلق زوجته وحتى الآن لا أحد يعلم ما هى أسباب الطلاق إلى أن تردد بعض الأقاويل أن زوجته كانت ترفض الإنجاب فى الوقت الحالى بعد ما كان يلح عليها دائما إلى أن قرر أن ينفصل عنها تماما.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة