بالفيديو.. "كيم كارديشيان" تدعو لحملة ترشيد استخدام الإنترنت

الأربعاء، 28 يناير 2015 12:20 م
بالفيديو.. "كيم كارديشيان" تدعو لحملة ترشيد استخدام الإنترنت كيم كارديشيان
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة الاتصالات الأمريكية "T-Mobile" حملة بعنوان " Data Stash" عبارة عن خطة جديدة لترشيد استخدام الإنترنت من خلال هواتف أجهزة التابلت، والذى يسمح للعملاء الاحتفاظ بالبيانات غير المستخدمة لمدة تصل إلى سنة.

تزامنا مع موعد مباراة " Super Bowl XLIX" وهى المباراة النهائية فى دورى كرة القدم الأمريكية، وتقام فى بداية شهر فبراير بين الفريق الفائز من تصفيات AFC والفريق الفائز من تصفيات NFC، وتلعب أول يوم أحد من شهر فبراير.

وحسب ما ذكر موقع "9to5google" الأمريكى، من عادة الشركة الأمريكية الترويج وعرض خطط جديدة فى هذا الوقت من العام على أن يتبنى الترويج للحملة كل عام أحد المشاهير، وكان اختيار الشركة هذا العام للممثلة وعارضة الأزياء الشهيرة "كيم كارديشيان" لإطلاق حملة " Super Bowl XLIX" هذا العام، نظرا لأنها من النجمات الأكثر بحثا وانتشارا على الإنترنت.

والهدف الذى تتبناه الحملة أن عدم رغبة المستخدمين من فقدان باقات الإنترنت غير المستخدم آخر كل شهر يجعلهم يستخدمون الإنترنت فى أشياء دون فائدة وهذا ما وضحته "كيم كارديشيان" خلال الإعلان، حيث سخرت من بحث المعجبين من ملاحقتها فى أمور حياتية غير مفيدة مثل الملابس التى ترتديها والعطلات التى تقضيها، بالإضافة إلى ملاحقة مؤخرتها التى تعتبر الأشهر فى العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة