"مستقبل وطن" بالمنوفية يدعم المرأة فى البرلمان القادم

الجمعة، 02 يناير 2015 02:10 ص
"مستقبل وطن" بالمنوفية يدعم المرأة فى البرلمان القادم صورة أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد الحليم ماهر، أمين الإعلام بحزب مستقبل وطن بالمنوفية، أن ورشة العمل التى نظمها المجلس القومى للمرأة تحت عنوان "المرأة المصرية.. خطوة نحو برلمان 2015 – دور الأحزاب السياسية" تأتى فى إطار حرص المجلس على دعم السيدات اللاتى يرغبن فى الترشح للانتخابات البرلمانية القادمة .

وأضاف عبد الحليم ماهر، أمين الإعلام بحزب مستقبل وطن بالمنوفية، أن هناك قصور فى الدور الإعلامى لتوضيح دور المرأة فى المشاركة البرلمانية، وعدم توفير حملات إعلامية تستهدف المرأة، مؤكدا أنه لابد من تطوير الأداء الإعلامى من خلال دعم مشاركة المرأة فى العملية الانتخابية من خلال ظهورها، وشرح برامجها الانتخابية من خلال وسائل الإعلام .

وأوضح الدكتور محمد طاحون، أمين عام حزب مستقبل وطن بالمنوفية، أن المرأة نصف المجتمع والمسئولة عن تربية النصف الآخر، وأن محافظة المنوفية تزخر بالقيادات النسائية التى تلعب دورا كبيرا فى الحياه السياسية والاجتماعية.

وأشار الدكتور محمد طاحون، أمين عام حزب مستقبل وطن بالمنوفية، إلى أن الحزب يولى اهتماما كبيرا بالمرأة، ويعمل بكل طاقاته على دعمها والعمل على تمكينها.

وأعرب الدكتور محمد طاحون، أمين عام حزب مستقبل وطن بالمنوفية عن أمله فى أن يراها تحت القبة البرلمانية بأعداد تفوق الـ56 مقعدا المخصصين للمرأة بالقوائم، ويأمل أن يراها بين الـ16 مقعدا للشباب وكذلك بين الـ24 قبطيا والأهم أن نراها ممثلة فى مقاعد الفردى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة