بالصور.. 8 عادات خاطئة تسلبك جمالك.. ترك البشرة بدون تنظيف ليلاً يصيبها بـ"الشيخوخة".. تمشيط الشعر وهو مبلل يعجل بسقوطه.. وعدم تنظيف فرش الماكياج بشكل منتظم يهدد بشرتك

الخميس، 15 يناير 2015 05:33 م
بالصور.. 8 عادات خاطئة تسلبك جمالك.. ترك البشرة بدون تنظيف ليلاً يصيبها بـ"الشيخوخة".. تمشيط الشعر وهو مبلل يعجل بسقوطه.. وعدم تنظيف فرش الماكياج بشكل منتظم يهدد بشرتك فرشه المكياج
كتبت - رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما تلقى نظرتك السريعة صباح كل يوم فى المرآة، بالتأكيد تلاحظين الفروق التى تحل بجمالك وتحولك إلى صورة أخرى بها الكثير من العيوب قد تعرفين أسباب بعضها وتغفلين عن بعض الآخر.

لذلك يقدم موقع "ستايل لايف" 8 أسباب شائعة الحدوث دون أن نكترث لعواقبها لكنها تؤدى إلى فقدانك جمالك ورونقك سريعًا


	تخلصى من بقايا الماكياج قبل النوم - 2015-01 - اليوم السابع
تخلصى من بقايا الماكياج قبل النوم
أحيانا نذهب إلى الفراش بدون تنظيف البشرة من آثار "الماكياج" قد يبدو الأمر بسيط، لكن مع تكرار هذه العملية تتجه البشرة نحو الشحوب والذبول وتتكون الرءوس السوداء نتيجة لبقايا الماكياج والأتربة.


عدم الاهتمام بتنظيف فرش الماكياج - 2015-01 - اليوم السابع
عدم الاهتمام بتنظيف فرش الماكياج
يجب علينا تنظيف فرش وإسفنجة بودرة الوجه أسبوعيًا، بوضعها فى محلول مطهر أو غسلها بالماء الدافىء حتى لا يتراكم الغبار والجراثيم عليها وتؤدى إلى التهابات جلدية وظهور البثور المزعجة.

ابتعدى عن قضم الأظافر بأسنانك - 2015-01 - اليوم السابع
ابتعدى عن قضم الأظافر بأسنانك
تعتبر واحدة من أكثر العادات المثيرة للأشمئزاز، حيث تؤدى إلى نقل الجراثيم الموجودة تحت الأظافر إلى الفم فتنقل لك الأمراض والعدوى.


	تمرير اللسان على الشفاه من وقت للآخر- 2015-01 - اليوم السابع
تمرير اللسان على الشفاه من وقت للآخر
من أكثر الأمور التى تؤدى إلى جفاف الشفاه وتشققها، لذلك احرصى على استخدام "زبدة الكاكاو، بلسم طبيعى للشفاه" للحصول على مظهر رائع.


احذرى من تجاهل حماية بشرتك من أشعة الشمس - 2015-01 - اليوم السابع
احذرى من تجاهل حماية بشرتك من أشعة الشمس
صيفًا وشتاء احرصى على حماية بشرتك من أشعة الشمس فوق البنفسجية، حتى لا تصاب بالتجاعيد، ويجب أن نجعل تطبيق الكريمات المضادة للشمس روتينًا يوميًا يجب ألا نغفل عنه.


تجنبى لمس بثور الوجه - 2015-01 - اليوم السابع
تجنبى لمس بثور الوجه
على الرغم من أن كل فتاة تدرك جيدًا أن العبث بالبثور التى تظهر فى الوجه يجعلها تترك آثارًا وندبات، إلا أن الإحصائيات تقول إن كل فتاة فعلت ذلك مرة واحدة على الأقل.

الحل فور ظهور "البثور" غسل الوجه جيدًا بالماء واستخدام صابون مضاد للبكتيريا.


عدم تمشيط الشعر وهو مبلل - 2015-01 - اليوم السابع
عدم تمشيط الشعر وهو مبلل
لا ينبغى أن تقومى بتمشيط شعرك وهو مبلل فهو يكون فى أضعف حالته، عليك الانتظار ليجف أو استعمال مجفف الشعر وبعدها قومى بتصفيفه.


ربط الشعر بقوة للخلف - 2015-01 - اليوم السابع
- ربط الشعر بقوة للخلف
تغفل الكثير من الفتيات من عاشقات تسريحة "ذيل الحصان" عن أن شد الشعر بقوة للخلف وتركة فترة من الزمن على هذا الوضع يتسبب فى نحول الشعر وفقدانه حيويته، وعليك فك هذه الشدة من وقت لآخر لإعطاء الشعر وقت للراحة يعيد فيها توازنه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة