بالصور.. السلاسل الخلفية موضة سواريه هذا العام

الأحد، 11 يناير 2015 08:07 م
بالصور.. السلاسل الخلفية موضة سواريه هذا العام سلاسل خلفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الإكسسوارات من أهم الأشياء التى تدعم الملابس وتغير من شكلها ومن الشكل بوجه عام، وتعتبر الملابس السواريه الخاصة بالسهرات والمناسبات البسيطة والضخمة، من أكثر النوعيات التى تحتاج لإكسسوارات لإبرازها وإضفاء لمسة جمالية عليها لذلك تبحث معظم النساء عن أحدث موضة للإكسسوارات لكل موسم حتى تتبعها وتزداد تألقا.

وتقول آية لطفى، خبيرة الموضة والجمال: "السلاسل الخلفية ذات الأحجام المتفاوتة أهم إكسسوارات هذا الموسم الخاصة بالسهرات والملابس السواريه، ولأنها تتناسب مع معظم الفتيات بأعمارهن وأحجامهن المختلفة، لذلك يجب على النساء اتباعها كأفضل موضة لهذا العام، وانتقاء الفساتين أو الملابس التى تتماشى معها".

وعن أفضل أشكال الفساتين التى تتلاءم معها تقول: الفساتين المغلقة من الأمام والمفتوحة نسبيا من الخلف أكثر الموديلات التى تناسبها، كما أن تسريحات الشعر المرفوعة أو التى تتميز بالكثافة على جانب واحد أفضل التسريحات التى تتماشى مع هذه الموضة.

وتابعت: كما أن لهذه السلاسل أشكالا وأحجاما متعددة نرتديها على حسب المناسبة، فإذا كانت حفلة ضخمة يفضل ارتداء الإكسسوارات الضخمة، أما إذا كانت مناسبة بسيطة فيفضل ارتداء الأحجام الصغيرة منها.


مجموعة من السلاسل الخلفية- 2015-01 - اليوم السابع
مجموعة من السلاسل الخلفية


السلاسل الخلفية موضة لهذا العام- 2015-01 - اليوم السابع
السلاسل الخلفية موضة لهذا العام

سلاسل باحجام مختلفة- 2015-01 - اليوم السابع

سلاسل باحجام مختلفة


موضوعات متعلقة..
بالصور.. القلب الأزرق موضة إكسسوارات هذا الموسم
كاتبة أمريكية تشن حربا على انتشار موضة تيجان الزهور









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة