الجامبى جاساما يتغاضى عن طرد ياسين الشيخاوى أمام الفراعنة

الخميس، 11 سبتمبر 2014 01:02 ص
الجامبى جاساما يتغاضى عن طرد ياسين الشيخاوى أمام الفراعنة الحكم الجامبى بكار جاسما
تحليل - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحكم الدولى الجامبى بكارا جاساما الذى أدار لقاء المنتخب الوطنى ونظيره التونسى الذى أقيم باستاد الدفاع الجوى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، والتى انتهت بفوز نسور قرطاج بهدف نظيف، تغاضى عن إشهار البطاقة الحمراء للتونسى ياسين الشيخاوى بعد اعتدائه على حازم إمام ظهير أيمن المنتخب المصرى بدون كرة فى الدقيقة 89.

الحكم الجامبى ظهر هادئا من البداية متمتعا بلياقة بدنية جيدة وأجاد الارتداد السريع فى الهجمات المرتدة، إلا أنه تواجد فى طريق الكرة أكثر من مرة خلال اللقاء، واستطاع أن يجد زاوية رؤية جيدة وكان قريبا من الأحداث أغلب فترات المباراة.

كما لم يكن الحكم حاسما مع لاعبى تونس فى إضاعة الوقت خلال شوطى المباراة ولم يحسن تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة.

جاساما أكثر من التحذيرات الشفوية بين اللاعبين، ولم يحسن تقدير العقوبات الانضباطية، وأغفل الحكم إشهار البطاقة الصفراء للتهور أكثر من مرة خلال اللقاء، أبرزها لمحمد الننى لمنع هجمة واعدة فى الدقيقة 17، وتغاضى عن إشهارالبطاقة الحمراء (إنذار ثانى) للاعب منتخب مصر أحمد سعيد فى الدقيقة 23 من عمر اللقاء.

فى الوقت الذى لم يشهر بكارا البطاقة الصفراء للاعب منتخب تونس حسين الرافد للتهور فى الدقيقة 62، كما أغفل إشهار البطاقة الحمراء للاعب تونس ياسين الشخواى لضرب حازم إمام لاعب منتخب مصر بدون كرة فى الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

أشهر الحكم الجامبى البطاقة الصفراء خلال اللقاء فى 3 مناسبات لكل من أحمد سعيد وأحمد فتحى لاعبى منتخب مصرللتهور والاعتراض فى الدقائق 19، و74 من اللقاء، كما أنذر لاعب منتخب تونس فخر الدين يوسف للتهور فى الدقيقة 66 من عمر المباراة.

احتسب الجامبى جاسما 32 خطأ فنيا خلال اللقاء، ولم يكن لدية زواية رؤية مناسبة عندما لعب شريف إكرامى بإهمال مع فخر الدين يوسف مهاجم تونس داخل منطقة جزاء مصرفى الدقيقة 57 من االمباراة، وأشار باستمرار اللعب وتدخل الحكم بشكل جيد لمنع الاحتكاك بين اللاعبين فى الدقيقة فى الدقيقة 72 من عمر المباراة.

أجاد جاسما تطبيق إتاحة الفرصة بشكل جيد أكثر من مرة خلال اللقاء أبرزها فى الدقائق 51، و76 من عمر اللقاء، تميز المساعدان الكاميرونى افرست منكوماد والرواندى فليسين كاباندا باليقظة والتمركز الجيد وسمح باستمرار اللعب اكثر من مرة فى متابعة جيدة، وأشار إلى أكثر من تسلل فى توقيت مناسب وتعاونا مع الحكم فى إدارة المباراة طبقا للقانون.

اقرأ ايضا..

الجبلاية: “ماتش وورلد” تخلفت عن موعد “التسوية”.. والشكوى قائم

بالصور.. اللاعبون الأعلى أجرا فى الدورى الإيطالى.. دى روسى فى الصدارة براتب 100 ألف إسترلينى فى الأسبوع.. وتيفيز ثانيا.. وبوجبا مفاجأة

“السومو” يدعو وزير الرياضة والسفير اليابانى لمهرجان “الساقية”

مراقب مصر وتونس يجوب القاهرة ليلا للاطمئنان على الأوضاع الأمنية

الخزرى وبن شريفية “إضافات” جديدة على تشكيل تونس أمام الفراعنة

إيناس خورشيد تودع بطولة العالم للمصارعة بأوزبكستان

نادى كفر الشيخ يتعاقد مع المهاجم نور مكى لتدعيم صفوفه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة