ضبط عملات أثرية ومواد مخدرة فى حملة أمنية بمحطة قطار أسيوط

الخميس، 28 أغسطس 2014 02:27 م
ضبط عملات أثرية ومواد مخدرة فى حملة أمنية بمحطة قطار أسيوط .تفتيشات بالكلاب البوليسية داخل محطة الأتوبيس
أسيوط ـ هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط قسم شرطة النقل والمواصلات بأسيوط من ضبط كمية كبيرة من العملات الأثرية والمواد المخدرة، بحوزة بعض الأشخاص، فى حملة أمنية مكبرة على محطات قطار أسيوط وأتوبيس الوجه القبلى.


تلقى اللواء السيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، إخطارا من العميد عادل مسك مأمور قسم شرطة النقل والمواصلات بأسيوط والمقدم قرشى عبد المنعم يفيد تمكن إحدى الحملات الأمنية بمحطة قطار أسيوط ومحطة الأتوبيس بضبط "محمد ش. م" سائق ومقيم بأسيوط وبحوزته كمية من مخدر الحشيش و"إسلام ع . ح" حاصل على بكالوريوس تربية رياضية وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة لبيعها وسط ركاب القطار وضبط عماد ع. ف. حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية ومقيم بأسيوط وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش، وتم تحرير المحاضر اللازمة.

كما تمكنت الحملة من ضبط "أدهم ع. ع" 18 سنة حاصل على الإعدادية ومقيم الجمالية وبحوزته عدد من العملات المعدنية الأثرية، وبمواجته بالمضبوطات أقر بأنه حصل عليها من المدعو "إسلام س" مقيم القوصية لعرضها على تجار الآثار بالقاهرة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12 / 24 أحوال وجار العرض على النيابات المختصة.


تفتيشات بالكلاب البوليسية داخل محطة الأتوبيس


حملات أمنية مكثفة على المحطات


الكلاب البوليسية تفتش الحقائب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة