أمانى النجار نقيبة لتمريض كفر الشيخ خلفًا للراحلة صفية يونس

الخميس، 21 أغسطس 2014 06:31 م
أمانى النجار نقيبة لتمريض كفر الشيخ خلفًا للراحلة صفية يونس كوثر محمود نقيبة التمريض
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت نتائج انتخابات نقابة التمريض بكفر الشيخ، والتى أجريت أمس لاختيار نقيب جديد للتمريض خلفًا للراحلة صفية يونس النقيبة السابقة التى وفاتها المنية فى الثالث من ديسمبر من العام الماضى بأزمة قلبية مفاجئة، عن فوز أمانى السيد النجار.

وكانت الانتخابات أجريت بجميع المراكز حيث أدلى 1088 من أعضاء هيئة التمريض بأصواتهم من بين 6100 ممن يحق لهم التصويت من أعضاء الجمعية العمومية بنسبة 17.8% فقط.

وحصدت النجار أعلى الأصوات "855" صوتًا فى مقابل منافستها الوحيدة "أمل شلال" "192" صوتًا بينما بلغت نسبة الأصوات الباطلة 40 صوتًا.

وبذلك تشغل "النجار" منصب نقيب تمريض كفر الشيخ لمدة 4 سنوات جديدة دون الاعتداد بالانتخابات التى ستجرى بعد عامين على منصب عضوية مجلس النقابة.

وتعمل نقيبة التمريض الجديدة ضمن أعضاء فريق الجودة بمستشفى بيلا المركزى منذ 20 سنة.

وأكدت أمانى النجار نقيب التمريض الجديدة بكفر الشيخ فى تصريحات صحفية لـ"اليوم السابع", أنها ليست بعيدة عن العمل النقابى، حيث سبق لها أن شغلت القائم بأعمال النقيب فى الفترة ما بين الانتخابات التى جرت بين النقيب الأسبق والنقيبة الراحلة، ثم شغلت منصب الوكيل الأول للنقابة فى عهد النقيبة الراحلة، ثم القائم بأعمال النقابة طوال الـ8 شهور الماضية، وبالتالى فهى تعرف مشاكل ومطالب التمريض وتحفظها عن ظهر قلب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة