بالصور.. خبير: السروال ذو القصة المستقيمة يمنح الرجال الراحة والأناقة

الخميس، 14 أغسطس 2014 09:09 م
بالصور.. خبير: السروال ذو القصة المستقيمة يمنح الرجال الراحة والأناقة بنطلون ذو قصة مستقيمة
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
محدودة هى مفردات ملابس الرجال ويعتبر السروال من أهمها، واليوم تنتشر موضة السراويل ذات القصة المستقيمة Straight cut، حيث حقق هذا الموديل معادلة الأناقة والتميز، فهو ملائم لجميع الأوقات والمناسبات وذلك بتغيير موديل الجاكت الذى يرتديه معه، بالإضافة إلى نوع الحذاء.

ويقول ريمون سعادة مصمم الأزياء وخبير الموضة، لـ"اليوم السابع"، "السروال ذو القصة المستقيمة ما أن يغيب عن الساحة حتى يعود سريعًا لما يمنحه من مظهر أنيق وراقى، وأكبر دليل حضوره القوى فى عروض الأزياء العالمية والتى أقيمت فى لندن وباريس فى أسابيع الموضة الماضية".

يستطرد "ريمون"، قد يلجأ المصممون إلى حيلة لطيفة لتحويل طلة الرجل من النمط العملى إلى آخر يتماشى مع المناسبات الرسمية والسهرات، وذلك بإضافة إكسسوارات مختلفة من احتياجاته "مثل ربطة عنق من الستان، دبوس أنيق على الجاكيت، لنخرج من الشكل التقليدى الممل، كما يمكن ارتداء جاكت ستان ذى رقبة كبيرة، والتى يطلق عليها "الشال"، ويكون ذا فتحة واحدة فى منتصف الظهر ومتوسط الطول.

ويضيف، "السروال ذو القصة المستقيمة يعد بمثابة العصا السحرية، فمن المستطاع ارتداؤه أيضا فى الصباح وأثناء أوقات العمل مع إعطاء طلة كلاسيكية أنيقة، وهذا من خلال الجاكيت، بحيث يكون تصميمه ذا قصة بسيطة، وهذا يعتبر اقتراحًا مقبولاً فى أوقات العمل لأنه يحقق معادلة الراحة والأناقة".





سروال من الجبردين الأحمر يتجاوز حدود النمطية فى الألوان



اللون الزيتى يناسب جميع الأوقات



طلة كلاسيكية بالسروال ذى القصة المستقيمة



يناسب الاجتماعات الرسمية



طلة شبابية مميزة


السروال ذو القصة المستقيمة يحقق معادلة الأناقة والراحة


سروال من الجينز بقصة مستقيمة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة