بالصور .. مفتى أستراليا يزور الجرحى الفلسطينيين بالعريش

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 04:19 ص
بالصور .. مفتى أستراليا يزور الجرحى الفلسطينيين بالعريش مفتى أستراليا
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار، مساء أمس الثلاثاء، الشيخ تاج الدين حامد الهلالى، مفتى أستراليا مستشفى العريش العام بشمال سينا، والتقى عددا من الجرحى الفلسطينيين المحتجزين بالمستشفى للعلاج ومرافقيهم.

ومن جانبه استقبل "الدكتور سامى أنور"، مدير عام المستشفى، مفتى أستراليا، بحضور أعضاء لجنة الأزمات الشعبية بالمحافظة وقيادات شعبية من أبناء مدينة العريش.


وفى تصريح لـ" اليوم السابع"، أكد مفتى أستراليا، إن زيارته للمستشفى كانت بغرض الوقوف على أوضاع الجرحى الفلسطينيين، وبحث كيفية مساعدتهم وتقديم المساعدات لهم من قبل أفراد الجالية الإسلامية فى أستراليا.


وكشف عن اعتزامه السعى لجلب مساعدات للجرحى ومرافقيهم، فضلا عن العمل على تزويد مستشفى العريش العام بما ينقصها من أجهزة طبية وأدوية لخدمة المصابين الفلسطينيين.

وأشار إلى أنه جاء إلى مدينة العريش بعد العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة، وتمكن من دخول غزة وقضاء فترة عيد الفطر المبارك بين أهلها المرابطين فى وجه الاحتلال الذى يريد اغتصاب أراضيهم.

وأعرب مفتى استراليا عن شكره وتقديره للدور المصرى فى خدمة أبناء غزة المصابين، قائلا: "إنه لمس ما يقدم لهم فى مستشفى العريش فضلا عن الحس الشعبى الداعم لهؤلاء المصابين من خلال منظومة عمل شعبية حيث يتدافع المتطوعون للأخذ بيد أشقاءهم الفلسطينيين".



سماحة "الشيخ تاج الدين حامد الهلالى" مفتى استراليا



مفتى أستراليا يلتقى مدير المستشفى وعددا من أهالى العريش


جانب من اللقاء


خلال اللقاء


المفتى خلال اللقاء


مفتى أستراليا بالمستشفى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة