إحالة 30 متهما لنيابة بلبيس لتزويرهم خطابات قانون المبانى الزراعية

الخميس، 13 فبراير 2014 11:39 ص
إحالة 30 متهما لنيابة بلبيس لتزويرهم خطابات قانون المبانى الزراعية صورة أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنح مستأنف بلبيس بمحافظة الشرقية, أمس برئاسة المستشار عبد الحكيم عبد الحفيظ وعضوية كل من المستشارين أمير نوار وسامح عاصم, بحبس وإحالة أكثر من 30 متهما بينهم عدد من المحامين للنيابة العامة لقيامهم بتزوير خطابات منسوب صدورها لهيئة البريد بالمحافظة والوحدة المحلية للإفلات من العقاب والقانون وإهدار المال العام للدولة.

البداية عندما كشفت هيئة المحكمة, ورود بعض الخطابات الواردة من الإدارة العامة لهيئة البريد تفيد بعد إعلانات بقرارات إيقاف المبانى المخالفة الصادرة من الوحدة المحلية.

مما دفع هيئة المحكمة إلى الاستعلام من هيئة البريد والوحدات المحلية عن الخطابات المنسوب صدورها لجهة البريد بعد ما تم استدعاء موظفى البريد الذين أفادوا تزوير تلك الخطابات والأختام المدونة عليها بالمخالفة للقانون.

وتبين من خلال سير التحقيقات, أن المستند الصادر من مكاتب البريد مزور والأختام المدونة عليه مزورة أيضا, بهدف إفلات المخالفين للقانون البناء على الأراضى الزراعية من العقاب, وإهدار المال العام للدولة.

وبناء عليه قررت هيئة المحكمة حبس وإحالة أكثر من 30 متهما من المخالفين لقانون البناء على الأراضى الزراعية وبعض المحامين المشتركين معهم فى تزوير تلك الخطابات المنسوب صدورها للبريد والوحدات المحلية للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة