4 علامات تؤكد وقوعك فى الحب

السبت، 06 ديسمبر 2014 01:12 ص
4 علامات تؤكد وقوعك فى الحب شخصان فى علاقة عاطفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائمًا ما يقع الفرد فى حيرة من أمره عندما يشعر بحالة من الاستلطاف والإعجاب تجاه شخص آخر، وفكرة التردد بين مبادلته نفس الشعور أو الخروج عن هذه الحالة التى لم يتأكد من مشاعره بها، حينها فقط يحتاج إلى مؤشرات أو علامات يستطيع من خلالها التأكد من إذا كان يشعر بأحاسيس حقيقية أم مجرد مشاعر مؤقتة ومزيفة.

يقول إسماعيل فواز، خبير التنمية البشرية: عندما يشعر الفرد بأنه وقع فى هذه الحيرة يجب عليه أن يتوقف قليلاً، ليحدد أهدافه ويتخلص من هذا التأرجح ويبدأ حياة جديدة سواء بالتخلص نهائيًا من هذه المشاعر الكاذبة، أو بتصديقها والسير على خطاها.
أولاً: إذا شعرنا بالتلهف على رؤية الشخص بشكل مستمر وانقباض بعضلات القلب بمجرد رؤيته خاصة إذا كانت مفاجأة هنا يمكن أن نكون قد وصلنا إلى مرحلة الإعجاب.

ثانيًا: عندما نشعر بأننا على أتم الاستعداد للتضحية سواء بمجهوداتنا أو وقتنا من أجل شخص آخر هنا نحن فى مرحلة متقدمة من الإعجاب.

ثالثًا: حينما نشعر بأن هذا الشخص يشغلنا عن العالم من حولنا ويحتل أولويات الاهتمامات هنا يجب التوقف قليلاً لأننا بدأنا نشعر بمشاعر وأحاسيس حقيقية.

رابعًا: إذا مر الشخصان بفترة خصام وبعد ووجدت نفسك فى حاجة إليه ووجدت أن هذا الشعور متبادل هنا جهز نفسك لعلاقة عاطفية جديدة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة