أحمد موسى متهكمًا على ثورة يناير: اللى اقتحموا المتحف "خبراء آثار"

الجمعة، 05 ديسمبر 2014 01:01 ص
أحمد موسى متهكمًا على ثورة يناير: اللى اقتحموا المتحف "خبراء آثار" أحمد موسى
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الإعلامى أحمد موسى، وزارة الداخلية بسرعة ضبط وإحضار العناصر الإجرامية التى ظهرت فى الفيديوهات التى عرضها أثناء اقتحامهم وسرقتهم البازارات بالمتحف المصرى، موضحًا أن صور الأشخاص الذين شاركوا فى السرقة واضحة بشكل كبير، ويمكن لرجال الأمن الوصل إليهم بكل سهولة.

وتهكم على ثورة يناير قائلاً: "مش عايز حد يسىء فى ثورة يناير أبدًا، اللى كانوا فى المتحف مش حرامية لا دول جماعة أثرين بعتاهم هيئة الآثار عشان يتفقدوا المتحف ويشوفوا المجوهرات والفلوس مزورة ولا لأ".

وأوضح، أنه بسبب صدور قانون عدم إهانة ثورتى 25 يناير و30 يونيو لا يستطيع أحد أن يقول على من سرقوا المتحف لصوصًا حتى لا يقع تحت طائلة القانون، لافتًا إلى أن هؤلاء المجرمين نهبوا وسرقوا التراث والتحف الأثرية من المتحف، ولا أحد يستطيع ملاحقتهم أو وصفهم باللصوص بسبب قانون عدم إهانة ثورة يناير.

وأضاف الإعلامى أحمد موسى، فى برنامجه على مسئوليتى على قناة صدى البلد، أن بإمكان رجال الشرطة الوصل إلى هؤلاء اللصوص، خاصة أنها لم تكن قادرة على مواجهة هذه العناصر الإجرامية بسبب حالة الانفلات الأمنى خلال ثورة يناير، موضحًا أن الشرطة الآن استعادت الكثير من عافيتها، ما يمكنها من سرعة ضبط هؤلاء المجرمين من خلال هذه الفيديوهات.

وقارن الإعلامى أحمد موسى بين الحالة الأمنية خلال أحداث 30 يونيو وبين 25 يناير، مطالبًا أى شخص لديه أى مقطع فيديو يوضح حدوث أى حادث سرقة أو تحرش خلال ثورة 30 يونيو يتقدم به له وسيتم عرضه من خلال برنامجه، مشيرًا إلى أن الحالة الامنية فى ثورة يونيو كانت أكثر استقرارًا من أحداث يناير، وهو ما يؤكد أن ثورة يناير استغلها بعض العناصر الإجرامية والإرهابية لصالحهم لتخريب الوطن.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علي عبد الحليم

أحـــمـــد مـــوســــى ضـــــــــــــــــــيــع الــبـــلد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة