حزب المؤتمر: سنوقع على وثيقة الوفد الانتخابية عقب إعلان أسماء المرشحين

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 08:51 م
حزب المؤتمر: سنوقع على وثيقة الوفد الانتخابية عقب إعلان أسماء المرشحين اللواء أمين راضى الأمين العام لحزب المؤتمر
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أمين راضى، الأمين العام لحزب المؤتمر، إن الأحزاب الثلاثة المنسحبة من الجبهة المصرية، وهى الغد والمؤتمر والتجمع، يعقدون لقاءات مستمرة مع تحالف الوفد المصرى، ليستمع كل منهم لرؤية الآخر، للوصول لاتفاق مبنى على أسس معينة ومحددة المعالم.

وأكد راضى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن ائتلاف الأحزاب الثلاثة، سيوقع على وثيقة تحالف الوفد المصرى الانتخابية فور الإعلان عن الأسماء المبدئية للمرشحين، متوقعًا أن تصدر خلال أسبوع على أكثر تقدير.

وأوضح راضى، أن اسم تحالف الوفد المصرى، مع الأحزاب الثلاثة، سيشمل كلمة "الوفد" بالإضافة لاسم آخر يعبر عن الائتلاف الجديد.

كان المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، القيادى بالتحالف الانتخابى لأحزاب "التجمع، والمؤتمر، والغد"، ذكر أن المشاورات مع تحالف الوفد المصرى مستمرة، بهدف الوصول لقائمة قومية جامعة، يقع تحت رايتها التيار المدنى بجميع أطيافه وأحزابه وقواه السياسية والشبابية.

وأوضح رئيس حزب الغد، فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، أن حزب الغد يشارك فى لقاءات مع جميع القوى السياسية والشبابية، دون إقصاء لطرف على الآخر، إلا تيار الإسلام السياسى، الذى يرفض الجلوس معه، مشيرًا إلى أن الحزب يعمل على تشكيل تحالف انتخابى قوى يضم القوى المدنية، بالتنسيق على القائمة ومقاعد الفردى.


موضوعات متعلقة


رئيس حزب الغد: الاتصالات مع "الوفد" مستمرة لتشكيل قائمة للتيار المدنى

"تحالف الوفد" يحسم اتصالاته مع الأحزاب المنسحبة من "الجبهة المصرية" الثلاثاء








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة