بالفيديو.. الإهمال يضرب مستشفى "إمبابة العام".. انقطاع المياة لليوم الثالث ينذر بكارثة تفشى الميكروبات.. ومدير المستشفى يرفض التعليق.. والأهالى: "الثورة مغيرتش حاجة".. وحالة ولادة بالمياه المعدنية

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 04:34 ص
بالفيديو.. الإهمال يضرب مستشفى "إمبابة العام".. انقطاع المياة لليوم الثالث ينذر بكارثة تفشى الميكروبات.. ومدير المستشفى يرفض التعليق.. والأهالى: "الثورة مغيرتش حاجة".. وحالة ولادة بالمياه المعدنية مستشفى إمبابة العام
كتب محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لمسلسل الإهمال الذى تعانيه بعض المستشفيات وخاصة مستشفى "الموظفين" إمبابة العام الكائنة بحى المهندسين، سادت حالة من الغضب بين الأهالى بسبب الإهمال الفظيع الذى تتعرض له المستشفى، وذلك عقب انقطاع المياه عن وحدات المستشفى لمدة ثلاثة أيام متواصلة.

وأعرب الأهالى عن غضبهم من عدم وجود رعاية وخدمات صحية كافية للمرضى، بالإضافة لعدم وجود المستلزمات الطبية والإسعافات الأولية وانتشار أكوام القمامة داخل وخارج مبنى المستشفى وبالتحديد عند مدخل الإدارة مرورا باتجاه المشرحة.


التقى "اليوم السابع" بعض أهالى المرضى داخل وخارج المستشفى والذين جاءت لنا إستغاثاتهم، حيث قال المواطن فؤاد درغام، إنه أثناء توجهه مع زوجته إلى مستشفى إمبابة العام، الاثنين الماضى، لإجراء عملية ولادة لها، كانت المستشفى بدون مياه، منذ الحادية عشر صباحا حتى الخامسة مساء ما تسبب فى تأخير حالة الولادة مع وجود صعوبة للتعامل مع الحالة بالمستشفى من قبل الأطباء.


وأوضح درغام أن "الأطباء المتواجدين بالمستشفى حاولوا التدخل بشراء المياه المعدنية لاستكمال حالة الولادة"، مشيرا إلى وجود حالات فى المستشفى كثيرة تعانى من مشكلة انقطاع المياه ومنهم حالة خطيرة، على حد قوله.

من جانبه، قال المواطن أحمد محمود الذى كان يحمل زجاجات مياه قام بتعبئتها من خارج المستشفى إنه "منذ قدومه للمستشفى مع حالته التى تعانى من المرارة وأجريت لها عملية جراحية، فالمياه تنقطع بشكل مستمر وأنه يعانى من مطالبة العاملين بمصاريف غير متفق عليها (بقشيش) من فئات عديدة بالمستشفى، مطالبا وزير الصحة بفتح ملف مستشفى "الموظفين" وتشكيل لجنة على أعلى مستوى للتفتيش.

يذكر أن نفس المستشفى منذ سنة تقريبا دارت حولها عدة شبهات بسبب واقعة الحادث المأساوى، الذى لم يعتد عليه المصريون، عندما مات رجل مسن يدعى "عم محمد" أمام باب المستشفى الذى رفض استقباله لأنه من المشردين وليس له أهل وتركه ليموت من البرد القارس، الذى ضرب مصر فى مثل هذا التوقيت من العام السابق.

من جانبه رفض مدير المستشفى، التعليق على واقعة انقطاع المياه بعد علمه بوجود "اليوم السابع" بالمكان، الأمر الذى دعاه إلى تكليف بعض العاملين بالمستشفى لمطالبة المحرر بمغادرة المكان وعدم التصوير.


مواطن يموت من البرد أمام مستشفى إمبابة العام


بالفيديو..أهالى مرضى بـ"إمبابة العام" يؤكدون انقطاع المياه عن المستشفى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة