مصدر: المؤتمر والغد والتجمع التقوا بـ"النور"..ونبيل زكى نافيا:موقفنا ثابت

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 07:13 ص
مصدر: المؤتمر والغد والتجمع التقوا بـ"النور"..ونبيل زكى نافيا:موقفنا ثابت نبيل زكى المتحدث باسم الأحزاب المنسحبة من تحالف الجبهة المصرية
كتب رامى سعيد - زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مصادر أن أحزاب المؤتمر والغد والتجمع المنسحبة مؤخراً من تحالف الجبهة المصرية، التقت بحزب النور أمس الخميس، مشيرة إلى أنه تم الاتفاق بين الأحزاب والنور على تشكيل قائمة الإسكندرية وغرب الدلتا.

وأوضحت المصادر أن اللواء أمين راضى أمين عام حزب المؤتمر، التقى تحالف الوفد المصرى أمس من أجل التنسيق على النظام الفردى بجانب استمرار المشاورات حول القائمة وتوحيد القوى السياسية.

ومن جانبه نفى نبيل زكى، المتحدث باسم الأحزاب المنسحبة من تحالف الجبهة المصرية ، وأكد أنه خبر غير صحيح، وهدفه تشويه التحالف الجديد، مشيراً إلى أن موقفهم ثابت من الإسلام السياسى فضلا عن نضالهم طول الفترة الماضية فى محاربة الأفكار المتأسلمة.

وأوضح زكى لـ"اليوم السابع" أن تحالف المؤتمر والتجمع والغد "يجرى مشاورات يومية مع الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق وتحالف الوفد المصرى، من أجل الوصول إلى صيغة ترضى جميع الأطراف.

وكانت أحزاب "المؤتمر والتجمع والغد" قد عقدت اجتماعًا تنظيميًا بمقر الغد، من أجل التنسيق الانتخابى، وقرر التحالف خلال الاجتماع، وضع جدول زمنى للانتهاء من أسماء المرشحين الفردى للتحالف الجديد، فى موعد أقصاه 48 ساعة، مع استمرار المشاورات مع الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق، وتحالف الوفد المصرى، من أجل توحيد القوى السياسية المتشرذمة.


موضوعات متعلقة :


حزب التجمع: زيارة السيسى للصين امتداد لسياسة عبد الناصر الخارجية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة