ونشارك فى معرض الشارقة الدولى للكتاب..

مدير "القومى للترجمة":أصدرنا 75 كتابًا خلال شهرين ونعد 150 آخرين

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 11:10 م
مدير "القومى للترجمة":أصدرنا 75 كتابًا خلال شهرين ونعد 150 آخرين أنور مغيث مدير المركز القومى للترجمة
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أنور مغيث، مدير المركز القومى للترجمة، بأن المركز قد أصدر ما يزيد عن 75 كتابا خلال شهرين، وسوف يصدر أكثر من 150 خلال الشهور القليلة القادمة، ليحقق بذلك أعلى معدل لإنتاج الكتب منذ إنشاء المركز.

وقال مغيث خلال تصريح للمكتب الاعلامى بالقومى للترجمة، أننا قمنا بخطوة استثنائية تهدف إلى تشجيع الشباب داخل الجامعات، وذلك من خلال التعاون مع شعب الترجمة بالجامعات المصرية، بحيث يتم تدريب الطلاب المتميزين فى مجال الترجمة عن طريق اختيار كتب من المركز، ويقوم الطلاب بترجمتها تحت إشراف أساتذة الكلية، ويتولى الاساتذة مسئولية الترجمة النهائية التى سوف يتم تقديمها،على أن يقوم المركز بإصدار تلك الكتب التى سوف تحمل أسماء الطلاب المشاركين فيها.

وأوضح مغيث أن هذه تجربة جديدة وخطوة غير مسبوقة نقدمها ابتداء من العام الدراسى الحالى، مضيفاً أنه متفائل جدا بهذه الخطوة التى تساهم بالفعل فى تدريب الشباب عمليًا، لصناعة جيل جديد من المترجمين.
جدير بالذكر أن المركز يشارك بجناح كبير فى معرض الشارقة الدولى للكتاب والذى يقام فى الفترة من "5-15 نوفمبر الجارى" بمجموعة من أحدث وأهم الاصدارات، أيضًا يقيم حاليًا معرضًا للكتاب فى جامعة حلوان يستمر إلى 19 نوفمبر، وذلك بهدف وصول إصدارات المركز إلى الجميع، كما يقدم خصومات تصل إلى 50% فى جميع المعارض الداخلية والخارجية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة