تطوير قرى أسيوط الأكثر فقراً بتمويل ذاتى 200 مليون جنيه

الخميس، 23 أكتوبر 2014 01:20 م
تطوير قرى أسيوط الأكثر فقراً بتمويل ذاتى 200 مليون جنيه أعمال رصف أسيوط
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل محافظة أسيوط أعمال التطوير بالقرى الأكثر فقراً بتمويل ذاتى يتعدى 200 مليون جنيه، وتتمثل القرى فى بنى إدريس بمركز القوصية و"بنى سميع والزيرة والأقادمة"، بمركز أبوتيج وقرية منقباد بمركز أسيوط .

وقال اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، إن الحكومة تعمل على رفع المعاناة من المواطنين بقرى الصعيد التى عانت خلال السنوات الماضية من الإهمال خاصة القرى الأكثر فقراً بالمحافظة التى صنفها تقرير الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء بأنها الأكثر فقراً بين المحافظات.

وأشاد حماد بالمشاركة المجتمعية وتضافر الجهود بين القطاع العام والخاص والمجتمع المدنى فى العمل على التطوير وتقديم الخدمات المختلفة للمواطن بتلك القرى وغيرها، موضحاً أن هذا التعاون بين تلك القطاعات يميز محافظة أسيوط، وهو ما يرفع العبء رويداً رويداً عن المواطن البسيط .

وبدأ العمل برصف عدد من الطرق بقرى بنى إدريس والزيرة وبنى سميع والأقادمة، وتركيب 150 كشافًا تعمل بالطاقة الشمسية بتكلفة تصل إلى مليون و650 ألف جنيه، وتم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى لتوصيل المياه النقية لـ200 منزل بتمويل 3 ملايين جنيه وإقامة موقف للسيارات بقرية بنى إدريس بالتنسيق مع إدارة المواقف بالمحافظة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة