4 منح دولية للتدريب لأفضل أبحاث مصرية فى مجال الأورام

الجمعة، 17 أكتوبر 2014 03:25 م
4 منح دولية للتدريب لأفضل أبحاث مصرية فى مجال الأورام هشام الغزالى أستاذ علاج الأورام بطب عين شمس
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الجمعية الدولية لأورام الثدى وأورام النساء عن 4 منح للتدريب فى المراكز الأوروبية المتخصصة، لأفضل أربعة أبحاث للأطباء المصريين، يتم قبولها فى المؤتمر الدولى السابع لأورام الثدى وأورام النساء، المنعقد فى الفترة من 15 إلى 16 يناير المقبل بالقاهرة.

وقال الدكتور هشام الغزالى، أستاذ علاج الأورام بطب عين شمس رئيس الجمعية ورئيس المؤتمر، إن المؤتمر يعقد بالتعاون مع ثلاث جمعيات دولية هى الجمعية الأمريكية للأورام ASCO والجمعية الأوروبية للأورام ESMO والجمعية الأوروبية لجراحة الأورام ESSO .

ويشارك فى المؤتمر حوالى 45 خبيراً من كبار علماء الأورام فى العالم، ومنهم البروفيسير إريك وينر رئيس قسم علاج الأورام بجامعة هارفارد بأمريكا، والبروفوسير ديفيد كاميرون رئيس لجنة أورام الثدى بالمنظمة الأوروبية لأبحاث وعلوم السرطان عضو الجمعية العالمية لأورام الثدى.

وتقام 6 ورش عمل على هامش المؤتمر عن الأشعة التشخيصية والتداخلية لأورام الثدى والنساء، تضم ورشة عمل لجراحة اأصورام وإعادة بناء الثدى وعمليات تجميل الثدى وورشة عمل عن علم الأنسجة "باثولوجى".

كما تضم الفعاليات ورشة عمل للتمريض للتدريب على رعاية مرضى الأورام فى المراحل المختلفة، كما سيكون هناك ورشة عمل عن العلاج الإشعاعى للأورام، وورشة عمل عن العلاج التلطيفى وعلاج الآلام، كما ستكون هناك ورشة عمل عن العلاج الجينى.

جدير بالذكر أنه سيتم قبول الأبحاث إلكترونياً على موقع المؤتمر حتى موعد غايته الأول من ديسمبر المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة