بالفيديو.. داعية سلفى يدعو إلى إبعاد المخربين من الجامعات المصرية

السبت، 11 أكتوبر 2014 01:16 م
بالفيديو.. داعية سلفى يدعو إلى إبعاد المخربين من الجامعات المصرية الشيخ محمد سعيد رسلان الداعية السلفى
كتب كامل كامل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الشيخ محمد سعيد رسلان، الداعية السلفى، رسالة إلى شباب الجامعات بمناسبة بداية العام الدراسى، مطالبا إياهم بوقف العنف وعدم هدم البلاد.

وقال فى خطبة له حملت عنوان "رسالة إلى شباب الجامعات المصرية": "طلابنا ممن يبيتون النية لإحداث الخراب وإحداث القلائل والفوضى وإفساد العام الدراسى على أهله من الطلاب الجادين الذين يريدون أن يتعلموا، والذين يجد ويكدح أباؤهم وأمهاتهم وشقيقاتهم من أجل أن يأتوا لهم بالمال الذين ينفقون على عبثهم ولهوهم، وهم لا يعلمون أن الدولة تتكلف ما تتكلف فى إيوائهم، ويأكلون مما لا يأكلون فى بيوتهم، ويوفرون لهم ما يوفرونه أقل بكثير مما يدفعونه".

وتابع رسلان: "هل أدوا للدولة بعض الجميل عليها، فهى تعلمهم مجانا من أجل ماذا، من أجل أن ينقلبوا عليها ويخرجوا عليها ويحطموها ويدمروها ويحدثوا الفوضى فى جوانبها".

وطالب الداعية السلفى بأن من ثبت عليه أنه يحدث الفوضى ويسعى فى التخريب ويعطل العملية التعليمية ينبغى أن يعامل من خلال حرمانه منها، فالعضو الفاسد فى الجسد إذا كان سيفسد الجسد كله ينبغى أن يبعد، ولكن أن يبقى لسائر الجسد، فإن هذا لا يقره دين ولا يقره عرف ولا يقره عقل.

واستطرد: "ينبغى علينا ألا نلتفت وألا نضيع الأوقات، وعلى هذا الجيل أن يعلم أنه سيمسك بالزمام فى المستقبل، وينبغى عليهم أن يخرجوا الأمة من ورطتها، لأن أولئك الذين يعادونها ظاهرا مكشوفا وليس باطنا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة