4أيام على ذمة التحقيق..

حبس المتهم بخطف فتاة الوراق واغتصابها بالاشتراك مع 5 آخرين

الأحد، 19 يناير 2014 09:52 ص
حبس المتهم بخطف فتاة الوراق واغتصابها بالاشتراك مع 5 آخرين المتهم
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت النيابة بحبس المتهم المضبوط فى جريمة اختطاف فتاة واغتصابها داخل شقة بمنطقة الوراق بالجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيق وعرض الضحية على الطب الشرعى، كما أمرت بسرعة ضبط باقى المتهمين الهاربين.

وأفاد المتهم أنه وباقى المتهمين كانوا يستقلون سيارة ملاكى، وأثناء سيرهم بالمنطقة شاهدوا فتاة تسير بمفردها فقرروا اختطافها والاعتداء عليها جنسيا، حيث تتبعوها ثم اقتربوا منها وقام ثلاثة أشخاص منهم بجذب الفتاة داخل السيارة وكتم أنفساها حتى لا تستغيث، ثم اصطحبوها لشقة ملك أحدهم وتناوبوا اغتصابها، وأضاف المتهم أنهم عقب انتهائهم منها اصطحبوها بالسيارة وألقوها بالشارع وفروا هاربين.

وكان المقدم عمرو السعودى رئيس مباحث قسم شرطة الوراق قد تلقى بلاغا من فتاة تبلغ من العمر 23 عاما أفادت فيه بتعرضها للخطف والاغتصاب على يد مجهولين داخل شقة بالوراق.

وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليها أثناء سيرها بالشارع قادمة من منزل والدتها فوجئت بسيارة يستقلها عدد من الأشخاص يختطفونها وهددوها بالأسلحة ثم اقتادوها إلى شقة واعتدوا عليها جنسيا وتركوها بالشارع بعد سوء حالتها الصحية.
وبإخطار اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث الوراق لكشف هوية الجناة، حيث تبين أن 6 عاطلين وراء ارتكاب الجريمة، وأن أحدهم يدعى "أحمد.ع.ج" 24 سنة عاطل ومقيم بمنطقة إمبابة، وبإعداد كمين له تمكن المقدم عمرو السعودى رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة ومعاونه النقيب حسن مدنى من القبض عليه.

وبمواجهة المتهم اعترف بما نسب إليه من اختطافه الفتاة بالاشتراك مع باقى المتهمين، كما أدلى عن مكان الشقة التى اصطحبوا إليها الضحية واعتدوا عليها جنسيا، فتحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وسرعة ضبط باقى المتهمين وعرض الفتاة المجنى عليها على الطب الشرعى.

لمزيد من أخبار الحوادث..

رجال المفرقعات يمشطون محكمة الجيزة تحسبا لوجود أى مواد متفجرة بها

تجرد من مشاعر الإنسانية.. وقتل طفلًا لأنه نغّص عليه معاشرته الجنسية

الثلاثاء ..إعادة محاكمة المتهم بالنصب على 400 مواطن

على طريقة أفلام زمان.. ضبط طن بانجو فى براميل بالقنطرة شرق











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة