مصطفى شعبان يحل المشاكل الزوجية فى «قاضى الغرام»

الجمعة، 24 سبتمبر 2010 01:21 ص
مصطفى شعبان يحل المشاكل الزوجية فى «قاضى الغرام» مصطفى شعبان
دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد نجاحه فى تقديم البرامج من خلال «واحد ضد 100» يخوض الفنان مصطفى شعبان التجربة للمرة الثانية، حيث تعاقد مؤخرا على تقديم برنامج جديد من إنتاج قناة أبوظبى بعنوان «قاضى الغرام»، وهو النسخة العربية من البرنامج العالمى المعروف باسم marriage ref الذى تعود فكرته لـجيرى ساينفيلد، وحقق نسب مشاهدة عالية حين عرضه.

ويتواجد حاليا مصطفى فى بيروت لتصوير باقى حلقات البرنامج الذى تقوم فكرته على استضافة زوجين لديهما مشكلة ما، ويتم تصويرهما على مدار 3 أيام، حيث سيتم وضع كاميرات داخل منزل الزوجين اللذين سيتقدمان للمشاركة فى البرنامج لتصوير المواقف والمشادات التى تحدث بين الزوجين ليتسنى للمستشارين مشاهدة الموقف عن قرب بالصوت والصورة، ثم يقوم مصطفى شعبان بالتحكيم بينهما بمساعدة المستشارين، ولكن الحكم الأخير يكون له، وفى كل حلقة من «قاضى الغرام» سيتم عرض 4 مشكلات. ويأخذ البرنامج الطابع الكوميدى من خلال سرد الزوجين لخلافاتهما البسيطة ومشاداتهما الكلامية ولكن بطريقة ضاحكة وطريفة، كما يستضيف شعبان فى برنامجه عددا من نجوم الفن، منهم الفنان هانى رمزى وزوجته، وأحمد رزق وزوجته، ومن المقرر إذاعة البرنامج قريبا على قناة أبوظبى الأولى.

ولم يقتصر البرنامج على مناقشة المشاكل الزوجية فقط، ولكن يحاول شعبان بمساعدة المستشارين فى العلاقات الزوجية وضيوف البرنامج حل هذه المشاكل التى سيرويها الزوجان المتنازعان، ويساهم فى حل النزاع بينهما، كما سيدلى المستشارون برأيهم الخاص للقاضى، وسوف يقدمون النصائح للزوجين.

كان مصطفى شعبان قد قدم فى شهر يناير الماضى برنامج «واحد ضد 100» الذى عرض على تليفزيون الحياة، ودارت فكرته حول مواجهة شخص واحد 100 متسابق آخرين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة