أندريا بوتشيلى يزور هوجو شافيز فى قصره

الإثنين، 27 أبريل 2009 04:13 م
أندريا بوتشيلى يزور هوجو شافيز فى قصره
كاراكاس (إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المطرب الأوبرالى الإيطالى الشهير أندريا بوتشيلى عقب استقباله من جانب الرئيس الفنزويلى هوجو شافيز، إنه سيحمل "ذكرى رائعة إلى إيطاليا عن هذا اللقاء"، رغم أنه لم يكشف عن تفاصيله.

واجتمع بوتشيلى ترافقه زوجته فيرونيكا بيرتى أمس الأحد، مع شافيز ووزير السياحة الإيطالى بيدرو موريخون، على مدى نحو الساعة بقصر "ميرافلوريس" الرئاسى بالعاصمة كاراكاس.
ويقوم بوتشيلى بجولة موسيقية تجمعه بالسوبرانو المكسيكية أوليبيا جورا، حيث يحيى ليلة الأحد بالتوقيت المحلى حفلاً داخل ملعب جامعة سيمون بوليفار بالعاصمة كاراكاس بمصاحبة أوركسترا سيمون بوليفار السيمفونى وكورس الشباب والأطفال السيمفونى الوطنى فى فنزويلا.

وأبرز بيان صادر عن الرئاسة الفنزويلية أن "المطرب البالغ من العمر 50 عاماً، الكفيف جراء ولادته مصاباً بمرض زرقة العينين، باعت ألبوماته نحو 65 مليون نسخة، وتوجت أعماله بجوائز مثل جرامى وكلاسيكال بريت أوارد"، وأضاف أن "مشواره يجمع بين الغناء الرومانسى والشعبى والأوبرالى".


كما أبرز البيان أن بوتشيلى "تعاون فنياً مع لوشيانو بافاروتى والمطربات الكندية سيلين ديون والبريطانية سارة برايتمان والأسبانية مارثا سانشيث".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة