فنربخشة التركى يحسم صفقة يوسف النصيرى بقرار من مورينيو

الإثنين، 08 يوليو 2024 10:02 ص
فنربخشة التركى يحسم صفقة يوسف النصيرى بقرار من مورينيو يوسف النصيري
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية، عن حسم فريق فنربخشة التركى بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لصفقة التعاقد مع المغربى يوسف النصيرى، نجم إشبيلية الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "Fanatik" التركية، أن مسئولي نادى فنربخشة توصلوا إلى اتفاق مع إشبيلية بشأن انتقال النصيري للدوري التركي في الميركاتو الصيفى الحالى.

وأضافت الصحيفة أنه من المنتظر أن يخضع الدولى المغربى للفحوصات الطبية في إسطنبول خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحة أنه تم رفع قيمة الصفقة إلى 20 مليون يورو بعد أن قدم الفريق التركى عرضا بقيمة 15 مليون يورو لكن تم رفضه من جانب الفريق الأندلسى.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، يرغب بشدة في انتقال يوسف النصيري إلى فنربخشة في الوقت المناسب، للمشاركة في مباراة التأهل لدوري أبطال أوروبا ضد لوجانو.

وتعد تجربة فنربخشة في تركيا هي الأولى لمورينيو خارج الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا منذ توليه تدريب بورتو بين عامي 2002 و2004.

وأعلن فنربخشة عن تعيين المدرب البرتغالي بعقد لمدة عامين، بعد أن ظل دون أي نادٍ لمدة خمسة أشهر، منذ إقالته من قبل روما، يناير الماضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة