المستشار محمود فوزى: الدولة المصرية تعيش حالة حوارية بمبادرة مستنيرة أطلقها الرئيس السيسى.. وزير الشئون النيابية يؤكد: الحوار الوطنى منصة جمعت كل المصريين.. وسنعمل على التواصل السياسى مع كل فئات المجتمع

الخميس، 04 يوليو 2024 09:05 ص
المستشار محمود فوزى: الدولة المصرية تعيش حالة حوارية بمبادرة مستنيرة أطلقها الرئيس السيسى.. وزير الشئون النيابية يؤكد: الحوار الوطنى منصة جمعت كل المصريين.. وسنعمل على التواصل السياسى مع كل فئات المجتمع المستشار محمود فوزي
كتبت نور علي - نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعرب المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، عن سعادته بتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي له بتولي هذه الحقيبة واصفا إياه بـ" الثمين"، داعياً الله بالتوفيق لجميع الزملاء في مجلس الوزراء، مقدماً الشكر للرئيس على ثقته الغالية.

واكد المستشار محمود فوزي، في تصريحات صحفية، أن المرحلة القادمة تشهد تحديات داخلية وإقليمية ودولية، مشيراً إلى أن التغلب على هذه التحديات يبدأ من التوافق والتفاهم والمناقشة والحصول على مزيد من المعلومات حتى يستطيع الجميع أن يكون على مسافة واحدة.

وقال وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، إن الدولة المصرية تعيش منذ قرابة عامين ونصف في حالة حوارية وفق مبادرة رئاسية مستنيرة أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالحوار الوطني، مشيراً إلى أن الحوار الوطني منصة جمعت كل المصريين من كل التوجهات والتخصصات وفق محاور سياسية واقتصادية ومجتمعية.

وأضاف المستشار محمود فوزي أن تكليف الرئيس للحكومة بإطلاق التواصل السياسي هي إشارة إلى استمرار الحالة الحوارية، حيث أن التواصل السياسي جزء منه بطبيعة الحال الحوار الوطني، وهو ما سيتم العمل عليه باستمرار الصلات المترابطة والطيبة بالحوار الوطني، مؤكداً أن التواصل السياسي يجمع الحوار الوطني والأحزاب السياسية، سواء ممثلة أو غير ممثلة بالمجالس النيابية، وكذلك النقابات والاتحادات ومنظمات المجتمع المدني، ليضم التواصل السياسي كل فئات المجتمع.

جدير بالذكر، أن المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، يمتلك خبرة قانونية كبيرة تمتد لأكثر من 22 عامًا، تقلد خلالها العديد من المناصب الهامة التي كان لها تأثيرًا كبيرًا في البنية التشريعية والقانونية العامة والخاصة في البلاد.

المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، 







مجلس النواب

الحكومة

محمود فوزي

الشؤون النيابية

التواصل السياسي

موعد حلف اليمين للحكومة الجديدة

مراسم حلف اليمين

مقر رئاسة الجمهورية

موعد حلف اليمين للوزراء الجدد

حلف اليمين للوزارة الجديدة

حلف اليمين للحكومة الجديدة

حلف اليمين أمام الرئيس

التغيير الوزارى 2024

الحكومة الجديدة

أسماء الحكومة الجديدة

مصطفى مدبولى

موعد التغيير الوزراى

أسماء المرشحين لتولي الوزارات في التغيير

كواليس التغيير الوزاري المرتقب

أسماء التشكيل الوزاري الجديد

تغيير وزاري خلال ساعات

موعد التشكيل الوزاري الجديد

موعد حلف اليمين

أسماء التغيير الوزاري الجديد 2024

التغيير الوزاري الجديد اليوم

تغيير وزاري في مصر خلال ساعات

حركة المحافظين

من هم الوزراء الراحلون

الوزراء الجدد

المحافظين الجدد

حركة المحافظين 2024

حكومة مدبولي الجديدة

الحكومة

الحكومة المصرية

الحكومة المصرية الجديدة

الحكومة تستقيل

تشكيل الحكومة الجديدة في مصر

اسماء الوزراء الحاليين

اسماء وزراء مصر الحاليين

رئيس وزراء مصر الجديد

التعديل الوزارى الجديد في مصر

مراسم حلف اليمين للحكومة المصرية الجديدة

حكومة مدبولي الجديدة




مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة