إلما أفيرو تكشف سبب انهيار رونالدو: الكرة والأموال ليست كل شئ "فيديو"

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 07:43 م
إلما أفيرو تكشف سبب انهيار رونالدو: الكرة والأموال ليست كل شئ "فيديو" رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضحت إلما أفيرو شقيقة كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال السبب الحقيقى في بكاءه خلال الوقت الإضافى لمباراة الفريق أمام سلوفينيا والتي انتهت بالتعادل السلبى قبل أن يحسم برازيل أوروبا اللقاء بركلات الترجيح في دور الـ16 لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

ولجأت إلما أفييرو، شقيقة كريستيانو إلى حسابها على إنستجرام اليوم الثلاثاء، لشرح سبب دموع النجم البرتغالي بعد تصدى يان أوبلاك حارس سلوفينيا لركلة جزاء شقيقها والتي كادت أن تكلف البرتغال الخروج من ثمن نهائي يورو 2024.

وأوضحت إلما أن قائد المنتخب خلال فترة الاستراحة الإضافية، لم يستطع السيطرة على مشاعره عند رؤية ردة فعل والدته المتواجدة بالمدرجات، على شاشة الملعب عقب إهدار ركلة الجزاء، وقالت أفيرو أن البكاء جاء كرد فعل على مشاهدة والدته التي ظهرت عليها ملامح الحسرة عقب التصدي لكرة كريستيانو.

وأضافت: "هذا المشهد هو اللحظة التي رأى فيها والدتنا على الشاشة العملاقة للملعب. هل تعرف ماذا يعني ذلك؟ إنهم لا يعرفون.. لن يعرف أحد أبدا.. ليس كل شيء كرة قدم، شهرة ومال."

كريستيانو رونالدو

من جانبه، أكد كريستيانو رونالدو قائد وأسطورة منتخب البرتغال اليوم، الثلاثاء، أن بطولة كأس أمم أوروبا هذا العام، ستكون الأخيرة في مسيرته، حيث يلعب البالغ من العمر 39 عاما في بطولة أوروبا للمرة السادسة وهو رقم قياسي وقد ساعد بلاده في الوصول إلى الدور ربع النهائي حيث سيواجه منتخب فرنسا في هامبورج يوم الجمعة.

وفي حديثه إلى هيئة الإذاعة العامة البرتغالية RTP  قال رونالدو: "إنها بلا شك، آخر بطولة أوروبية لي، لكنني لست متحمسًا لذلك، لقد تأثرت بكل ما تعنيه كرة القدم، الحماس الذي أمتلكه للعبة، والحماس لرؤية جماهيري، وعائلتي، والمودة التي يكنها الناس لي".

وأضاف رونالدو، أحد أكثر الهدافين تهديفا في تاريخ كرة القدم والذي سجل 14 هدفا في البطولات الأوروبية، إن دافعه الرئيسي الآن هو "إسعاد الناس".

وانهار رونالدو في البكاء خلال المباراة ضد سلوفينيا بعد أن أهدر ركلة جزاء في الوقت الإضافي، وعلق على ذلك قائلا: "الأمر لا يتعلق بالتخلي عن عالم كرة القدم، ما الذي يمكنني فعله أو الفوز به أكثر من ذلك؟".

وذرفت أعين كريستيانو رونالدو الدموع بغزارة في مباراة البرتغال وسلوفينيا ببطولة يورو 2024، وبكى بشدة بعدما أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول الإضافي.

وقاد رونالدو منتخب بلاده للفوز علي سلوفينيا بضربات الترجيح بنتيجة 3-0 ، وضرب منتخب البرتغال موعدًا مع نظيره فرنسا فى المواجهة التى ستقام مساء الجمعة المقبلة فى واحدة من أقوى مواجهات دور ربع النهائى.

ويحمل كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، أحلام البرتغاليين لحصد النجمة الثانية من اليورو، بعد قيادة برازيل أوروبا للفوز باللقب في 2016.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة