تعرف على منافسى الرباعى المصرى فى بطولتى أفريقيا الموسم المقبل

الخميس، 11 يوليو 2024 04:35 م
تعرف على منافسى الرباعى المصرى فى بطولتى أفريقيا الموسم المقبل بطولتا أفريقيا
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة الدور التمهيدى الثاني لمنافسات بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الموسم الجديد 2024-2025، عن مواجهة النادى الأهلى مع الفائز من المريخ جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباريات الدور التمهيدى الأول يومى 16 و17 أغسطس بالنسبة للكونفدرالية، فيما تقام مباريات دورى أبطال أفريقيا أيام و24 و25 أغسطس.

كما أسفرت عن مواجهة بيراميدز مع جيه كيه بطل زنجبار فى الدور التمهيدى من دورى أبطال أفريقيا، ويلاقي الفائز من عزام التنزاني وإيه بي آر الرواندي حال تأهله للدور التمهيدي الثاني.

في المقابل أسفرت قرعة بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للفائز من البن الإثيوبي والبوليس الكيني في دور الـ32 للبطولة.

جدير بالذكر أن الزمالك توج بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية في النسخة الأخيرة، على حساب نهضة بركان المغربي بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب، والفوز بهدف في لقاء العودة.

ويواجه المصرى للفائز من  كيتارا الأوغندي وممثل ليبيا في الدور التمهيدي الأول. وتقام مباريات الدور التمهيدي الأول يومي 16 و17 أغسطس بالنسبة للكونفدرالية، فيما تقام مباريات دوري أبطال إفريقيا أيام 24 و25 أغسطس.

يمثل مصر في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية الرباعي المصري الأهلي وبيراميدز والزمالك والمصري البورسعيدي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة