محتويات شنطة المصيف.. 7 حاجات أساسية حتى لو شنطتك صغيرة

الأحد، 09 يونيو 2024 05:11 م
محتويات شنطة المصيف.. 7 حاجات أساسية حتى لو شنطتك صغيرة ملابس متطابقة الألوان
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع استعداد العديد من العائلات للذهاب إلى المصايف خلال إجازة عيد الأضحى، يجري الآن شراء المستلزمات الأساسية وتجهيز التحضيرات اللازمة للاستمتاع بهذه الفترة.

ومع تزايد المستلزمات، خاصة عند التحضير لمجموعة كبيرة من العائلة، تنتهي الأمور باصطحاب حقائب كبيرة وملابس عديدة.

وللتخفيف من متاعب التنقل بهذه الحقائب، يعيدون ترتيبها مرة أخرى، مما يحول فرحة السفر إلى قلق بشأن التنقل. ولكن وفقًا لما نشره موقع InStyle، هناك 7 قطع من الملابس الأساسية يمكنها أن تجعل الحقيبة صغيرة وخفيفة وهي:

ما هي أهم محتويات شنطة المصيف؟ 

تي شيرت سادة

من المفضل اقتناء عدد  من التي شيرتات السادة  كالأبيض وألوان الباستيل الناعمة الوردي والأخضر وغيرها، وهي تتناسب مع أنواع كثيرة من البنطلونات، كما تتميز بوزنها وحجمها الخفيف، وأخذ أكثر من قطعة مع تعدد الألوان يساهم في توفير مساحات أخرى في شنطة المصيف.

تي شيرت سادة
تي شيرت سادة

بنطلون مريح

مع السفر والتنقلات وصولا لمكان الإقامة يتطلب الأمر ارتداء البنطلونات المريحة بدلا من الجينز، كالبنطلون واسع الساق، أو بنطلونات الرياضة، وهي لا تأخذ مساحات كبيرة داخل الحقيبة مثل البنطونات الجينز.

بنطلون واسع الساق
بنطلون واسع الساق

فستان

لمظهر خارجي أكثر أناقة وخاصة في أوقات المساء للذهاب للعشاء أو الاسترخاء في بعض من المنتزهات، يعد الفستان هو الخيار الأمثل لهذا.

فستان
فستان

قميص

من المهم أيضا وضع قمصان ذات الأزرار في شنطة المصيف لإضافة الراحة والجمال ويكمن ارتدائها مفتوحة على تي شيرت فوق البنطلون واسع الساق أو غلق الأزار ووضعها داخل البنطلون لمظهر أكثر جذابية.

ملابس متطابقة الألوان

أصبحت الملابس المطابقة الألوان هي الأكثر رواجًا لما تضيفه من راحة وبساطة، وتوجد منها أنواع وألوان مختلفة وكثيرة، كما يمكن المزج مع قطع غيرها ومختلفة تماما.

ملابس مطابقة اللون
ملابس مطابقة اللون

الجينز

لا يمكن الاستغاء عن أكثر القطع شيوعا وجمالا هو الجينز سواء سترة كبيربة الحجم أو بنطلون، ويفضل وضع عدد قطع منها في شنطة المصيف لمظهر أكثر راحة وأناقة.

متعلقات المصيف

ملابس الشاطئ والصنادل والأحذية الرياضية والقبعات والنظارات الشمسية ووضعها في الأمكان المخصصة لها داخل الحقيبة والمنتجات الخاصة بالعناية وحماية البشرة وأخذ الكميات المناسبة منها لعدد الأيام دون اقتناء المنتجات ذات الأحجام الكبيرة يساهم في توفير مساحات بشنطة المصيف، واقتناء الحقائب المناسبة المساحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة