انخفاض الحرارة ليومين فقط.. الأرصاد تكشف التفاصيل "فيديو"

الأحد، 09 يونيو 2024 08:00 ص
انخفاض الحرارة ليومين فقط.. الأرصاد تكشف التفاصيل "فيديو" الزميل محمد أبو ليلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر تليفزيون اليوم السابع تغطية إخبارية من إعداد وتقديم الزميل محمد أبو ليلة عن حالة الطقس، حيث قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إن درجات الحرارة تبدأ في الانخفاض الطفيف بقيم تتراوح من (٤:٣) درجات على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، اعتبارا من اليوم الأحد، وسيكون هناك انخفاض آخر في الحرارة يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين.


وأشارت الأرصاد الجوية في بيان رسمي، أن درجات الحرارة تستمر في الانخفاض حتى يوم الثلاثاء المقبل، على أن تعاود الارتفاع التدريجي مرة أخرى.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اعتبارا من السبت وحتى الخميس المقبل، حيث يسود خلال الفترة المشار إليها طقس شديد الحرارة مشمس نهارا على أغلب الانحاء، حار على السواحل الشمالية، أما عن حالة الطقس ليلا فهو معتدل على شمال البلاد ومائل للحرارة على جنوبها.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك نشاطا للرياح المعتدلة على كافة الانحاء وعلى فترات متباعدة ، وقالت إن نشاط الرياح يستمر حتى نهاية الفترة المشار إليها، وأشارت الأرصاد الجوية إلى استقرار حركة للملاحة البحرية على البحر المتوسط، ليصل ارتفاع الأمواج على المتوسط من متر الي 1,75.

واعتدال أيضا في الملاحة البحرية على البحر الاحمر، ويتراوح ارتفاع الأمواج بين 1,5 إلي 2,5 متر، وأضافت الأرصاد عبر بيان نُشر على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن الموجة الحارة انكسرت بشكل مؤقت حيث تنخفض درجات الحرارة الأحد ويوم الاثنين.

وتابعت الأرصاد أن البلاد ستشهد موجة حارة أخرى ابتداءً من الثلاثاء، حيث تشهد البلاد ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء اعتبارا من الثلاثاء 11 يونيو 2024.

وفيما يلي درجات الحرارة الأحد، القاهرة العظمى 36 والصغرى 23، الوجه البحري ومدن القناة  العظمى 35 والصغرى 22، والإسكندرية والسواحل الشمالية الغربية العظمى 30 والصغرى 20 ، والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرى العظمى 32 والصغرى 23، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر العظمى 38 والصغرى 28، وشمال الصعيد والصحراء الغربية العظمى 37 والصغرى  23 ، وجنوب الصعيد العظمى 43 والصغرى 28.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة