38 سؤالا لن يخرج عنها امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة

الأحد، 09 يونيو 2024 02:14 م
38 سؤالا لن يخرج عنها امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة صورة أرشيفية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" المراجعة النهائية الشاملة لمادة التفاضل والتكامل، شرحا ملخصا لكل أجزاء المنهج، بالإضافة إلى نماذج استرشادية بإجابتها على الأسئلة الموضوعية (الاختيار من متعدد)، وعدد من الأسئلة الاسترشادية الهامة، ويجيب الطالب فى مادة التفاضل على 20 سؤالا منها سؤالين مقالى يتم الإجابة عن الأسئلة فى ساعتين والدرجة الكلية للامتحان 30 درجة.

وتغطي المراجعة النهائية لمادة التفاضل والتكامل، أهم أجزاء المنهج الدراسي، وعددًا من الأسئلة الهامة المتوقعة بامتحان 2024؛ لمساعدة الطلاب على الإلمام بالمناهم الدراسية والتدريب على شكل أسئلة الامتحان.


وفيما يلي 38 سؤالًا هامًا في مادة التفاضل والتكامل، يستطيع من خلالها الطلاب اختبار مهاراتهم في الحل والتدريب على شكل أسئلة الامتحانات:

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

ويتيح "اليوم السابع"، أقوى المراجعات النهائية لمواد الثانوية العامة الدراسية، بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمي المواد فى وزارة التربية والتعليم، وذلك فى إطار دوره الخدمى والمجتمعى نحو التسهيل على أبنائنا الطلاب.

وتبدأ امتحانات الثانوية العامة بالمواد غير المضافة للمجموع يوم 10 يونيو المقبل، ثم يحصل الطلاب على إجازة بسبب عيد الأضحى من يوم 13 يونيو حتى 21 من نفس الشهر، على أن تنطلق امتحانات المواد الدراسية الأساسية 22 يونيو وتستمر حتى 20 يوليو 2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة