هل خضعت جنيفر أنيستون لإجراء تجميلى فاشل بعد ظهورها بوجه منتفخ؟

السبت، 08 يونيو 2024 01:00 م
هل خضعت جنيفر أنيستون لإجراء تجميلى فاشل بعد ظهورها بوجه منتفخ؟ جنيفر أنيستون قبل وبعد التجميل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الكثيرات من المشاهير على إجراء عمليات التجميل سواء للتخلص من علامات التجاعيد المنتشرة بمختلف أنحاء الوجه أو لتعديل الأنف أو الشفاه ولكن قد تتعرض بعض هذه العمليات للفشل مثل النجمة جنيفر أنيستون التي ظهرت مؤخراً وتبدو وكأنها تعانى من منطقة منتفخة أسفل عينها اليسرى وكذلك شفاهها منتفخة مما أثار الجدل بين معجبيها حول إجرائها عملية تجميل فاشلة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

هل خضعت جنيفر أنيستون لإجراء تجميلى فاشل؟

ادعى جراح التجميل الدكتور ريتشارد ديفاين، أن السبب المحتمل وراء ظهور النجمة صاحبة الـ55 عاماً، بهذه الإطلالة هو حقن كمية كبيرة من مادة تشبه الهلام في حوض الدموع وهى المنطقة الواقعة بين الجفن السفلي والخد".

وأشار إلى أن حشو حوض الدموع تحظى بشعبية كبيرة بين المشاهير ومناهضي الشيخوخة لأنها تساعد في التخلص من الترهل وتجاعيد قدم الغراب والأكياس التي تظهر تحت العينين.

وقال على وسائل التواصل الاجتماعي: "ما نراه هنا هو خطأ في حشو حوض الدموع".

وأضاف: "تحدث مثل هذه المضاعفات عندما يتم حقن كمية كبيرة من الحشو، أو عندما يجذب نوع المنتج المستخدم الكثير من الماء وبالتالي تصبح المنطقة منتفخة".

وتابع الدكتور ديفاين: "إن الحشو برز كثيرًا لدرجة أنه تسبب في الواقع في تكوين هذه الظلال حول العينين و الحواف العميقة في منتصف الخد، مما جعلها في الواقع تبدو أكثر تعبًا وشيخوخة".

ومن ناحية أخرى يميل الجراحون إلى استخدام حمض الهيالورونيك كحشو، والذي يعمل عن طريق جذب الماء إلى المنطقة لجعلها تبدو أكثر امتلاءً ولكن هذا عادة ما يستغرق بضعة أيام إلى أسابيع حتى يستقر.

وقال الدكتور إيلي ليفين، جراح التجميل في مدينة نيويورك، أن التورم الموجود أسفل جفن جنيفر الأيسر من المحتمل أن يكون بسبب الحشو، حيث قال : "لديها بعض التورم تحت عينها اليسرى، ومن المحتمل أن يكون هذا التورم بعد إجراء الحشو هناك في مرحلة ما، ويمكن أن يحدث ذلك بعد القيام بها مرة واحدة فقط، أو القيام بها بشكل متكرر".

وأضاف: "هذه منطقة نرى فيها بعض التورم لدى عدد نادر من المرضى وقد يحدث هذا لأن الجلد رقيق جدًا هناك، أو لأن المنطقة اللمفاوية التي تستنزف السوائل يمكن أن تتهيج أو تتعرض إلى التورم وفي بعض الأحيان يمكن أن يساعد إذابة مواد الحشو في معالجة هذه المشكلة، ويمكن أيضًا استخدام الليزر للمساعدة في شد الجلد في تلك المنطقة".

وأشار الدكتور ليفين أيضًا إلى أن هناك منطقة منتفخة طفيفة تحت عين أنيستون اليسرى ظهرت في مارس 2023، مما يشير إلى أن الاختلاف في الصور قد يكون مرتبطًا أيضًا بالمكياج.


وكانت ألمحت أنيستون إلى أنها استخدمت مواد الحشو في عام 2011، قائلة: "أنا لا أقول إنني لم أجربه... لكنني أرى كيف أنه منحدر زلق، لكنها لم تتحدث مؤخرًا عن مواد الحشو، لكن جراحين آخرين تكهنوا أيضًا بأن النجمة كانت تستخدمها، حيث قال أحدهم الشهر الماضي فقط أن وجهها يبدو الآن "مملوءًا بشكل زائد".

جنيفر عام 2023
جنيفر خلال عامى 2023 و2024
جنيفر أسفل عينيها منتفخ بسبب الحشو
جنيفر أسفل عينيها منتفخ بسبب الحشو
جنيفر وهى شابة
جنيفر وهى شابة


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة