موجة حر شديدة فى الصعيد.. مباشر من سوهاج درجة الحرارة فوق 42

السبت، 08 يونيو 2024 10:54 ص
موجة حر شديدة فى الصعيد.. مباشر من سوهاج درجة الحرارة فوق 42 طقس سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع اليوم بثا مباشرا من محافظة سوهاج، ومازالت الأجواء شديدة الحرارة تضرب المحافظة، منذ بداية اليوم حيث شهدت المحافظة أمس أعلى معدلات درجات الحرارة، واليوم أنخفضت درجة الحرارة درجة واحدة، ولكن مازال المواطن يعانى من الإرتفاع الملحوظ.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس اليوم السبت 8 يونيو، حيث تشهد البلاد استمرار الموجة شديدة الحرارة على كافة الانحاء، ويسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء ، معتدل على السواحل الشمالية.

ومتوقع اليوم أن يشهد نشاط على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب الصعيد.

ومن جانبها قالت الدكتورة منار غانم، عضو الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس تشهد اليوم السبت انخفاضا فى معدل درجات الحرارة بالمقارنة مع اليوم الجمعة.

وأضافت خلال "يجب على المواطنين عدم التعرض لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة من 12 ظهرا حتى 5 عصرا حيث مشهد تسجيل أعلي درجة حرارة فى هذا الوقت" ونصحت بضرورة استخدام شمسية أو كاب حال التعرض المباشر للشمس فى هذا التوقيت – وقت الظهيرة - مع تناول المرطبات والسوائل وتناول السوائل والمرطبات.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم السبت، استمرار الموجة شديدة الحرارة على جميع الانحاء، ويسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء ، معتدل على السواحل الشمالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة