إحالة 7 أطباء للتحقيقات خلال جولة مفاجئة لمدير الطب العلاجي بأسيوط

السبت، 08 يونيو 2024 10:07 ص
إحالة 7 أطباء للتحقيقات خلال جولة مفاجئة لمدير الطب العلاجي بأسيوط جانب من الجولة على المنشآت الصحية
أسيوط-هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية الصحة بأسيوط، جولة مفاجئة على المنشات الصحية لمتابعة الأداء، وتقييم مستوى الخدمة الصحية، والتأكد من تواجد العنصر البشري المكلف بتقديم الخدمة الصحية بمختلف أنواعها.

جاء ذلك بناء على تكليفات الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بإعداد جولات مفاجئة علي المنشآت الصحية في مختلف الأوقات لمتابعة وتقييم الأداء على ارض الواقع حيث قام  الدكتور محمد جمال مدير عام الإدارة العامة للطب العلاجي بأسيوط يرافقه المعتصم بالله السيوطي نائب مدير إدارة المتابعة مساعد مدير الرقابة الداخلية للقطاع الصحي بأسيوط بمفاجئة مستشفيات النساء والتوليد والأطفال و اسيوط العام "الشاملة" ، حيث تلاحظ إقبال من المواطنين على الاستقبال العام بالإضافة إلى ملاحظة عدد من السلبيات الفنية والإدارية.

وخلال جولته تفقد الاستقبال العام والعنايات والمبتسرين والأطفال والعمليات والأقسام الداخلية بالمستشفيات، وقامت اللجنة بمتابعة وتقييم الأداء بالمستشفيات على أرض الواقع والتقت بعض المواطنين من مرافقين ومرضي مترددين على استقبال تلك المستشفيات لمعرفة مدى رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة وبعض المرضى المحتجزين بالاقسام الداخلية بالمستشفيات.

وأسفرت الجولات التى بدأت الحادية عشر مساء الجمعة وحتى الواحدة صباح اليوم السبت، عن إحالة عدد 7 أطباء من المكلفين بتقديم الخدمة الطبية للتحقيقات العاجلة بديوان المديرية منهم 2 طبيب بمستشفى النساء والتوليد والأطفال و5 أطباء بمستشفى أسيوط العام "الشاملة".

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، استمرار أعمال اللجان الخاصة بمتابعة وتقييم المنشآت الصحية ليلا ونهارًا في مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لرصد وتقييم اداء الخدمات المقدمة للمترددين على المنشآت الصحية سواء مستشفيات عامة أو مركزية أو نوعية أو وحدات صحية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة