خلال ساعات..

نتيجة الابتدائية والإعدادية عبر بوابة الأزهر الشريف الترم الثانى 2024

الخميس، 06 يونيو 2024 11:53 ص
نتيجة الابتدائية والإعدادية عبر بوابة الأزهر الشريف الترم الثانى 2024 طلاب الازهر - أرشيفية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الأزهر الشريف لاعلان نتيجة إتمام المرحلة الابتدائية ، ونتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى برقم الجلوس والاسم لعام 2024، وذلك عبر بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس الترم الثانى 2024 ، عبر الرابط التالى

 

ويعتمد خلال ساعات الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر الشريف ، نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية الازهرية لعام 2024 ، ونتيجة امتحانات اتمام المرحلة الابتدائية لعام 2024، بعد انتهاء مراكز التصحيح من أعمالها، وسيتم إتاحة النتيجة عبر بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس.

وأوضح الدكتور الشرقاوي أن هذه الامتحانات فرصة كبيرة وتدريب عملي للطلاب لمعرفة مستواهم الحقيقي كما تعد تمهيدا لهم في المراحل المقبلة، مطالبا الطلاب بالجد والاجتهاد والمذاكرة واستشعار مسؤولية انتمائهم لهذه المؤسسة العريقة.

جدير بالذكر، أن عدد المتقدمين لـ الشهادة الابتدائية 185908 طالب وطالب، وعدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 178014  طالب وطالبة.

وفي سياق آخر، اكد الدكتور محمد الضوينى وكيل الازهر الشريف ،قبيل انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية والتى انطلقت السبت الماضى ، 1يونيو ، ومن المقرر ان تنتهى يوم 15 يوليو القادم ،كلُّ الدَّعم والدَّعوات بالتَّوفيق والنَّجاح لأبنائنا الأبطالِ طلَّابِ الشَّهادة الثَّانوية الأزهريَّة في هذه الأيَّام المُهمَّة التي يؤدُّون فيها امتحاناتِهم في مرحلةٍ مُهمَّةٍ من مراحلِ مسيرتِهم التَّعليميَّة.

وإنِّي لأدعوكم لمُواصلةِ الجِدِّ والاجتهاد، واستثمار الوقت والتَّركيز، والأزهرُ وكلُّ العاملين به حريصونَ كلَّ الحرص على أن تخرجَ هذه الامتحاناتُ في أبهى صورِها، مع توفير الجوِّ الملائم داخلَ اللِّجانِ، والحرصِ على أن يحصلَ كلُّ طالبٍ على حقِّهِ، فأنتُم أمانةٌ في أعنَاقنا جميعًا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة