ثيودورا أميرة اليونان تعلن عن موعد زفافها بعد تأجيل دام 4 سنوات

الخميس، 06 يونيو 2024 02:30 م
ثيودورا أميرة اليونان تعلن عن موعد زفافها بعد تأجيل دام 4 سنوات الأميرة ثيودورا وخطيبها ماثيو
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تأخير دام 4 سنوات، أعلنت الأميرة اليونانية ثيودورا موعد زفافها على خطيبها ماثيو كومار، وكشفت أن الزفاف سيكون في 28 سبتمبر المقبل.

وستعقد الأميرة اليونانية البالغة من العمر 40 عامًا، والتي ولدت في لندن، قرانها على خطيبها المحامي المقيم في لوس أنجلوس في أثينا، باليونان هذا الخريف، فى البداية، كان من المقرر أن يتزوج الثنائى، اللذان أعلنا خطوبتهما في نوفمبر 2018، في جزيرة سبيتسيس اليونانية فى عام 2020، إلى أن اضطرا إلى تأجيل الحدث بسبب جائحة فيروس كورونا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأميرة ثيودورا وخطيبها ماثيو
الأميرة ثيودورا وخطيبها ماثيو

وتم إعادة جدولة موعد زفافهما، للمرة الثانية بعد الخسارة المأساوية لوالد ثيودورا، ملك اليونان قسطنطين، الذي توفي في يناير 2023.

وشوهد الزوجان جنبًا إلى جنب في حفل تأبين الملك قسطنطين في كنيسة سانت جورج في وندسور في فبراير 2024، والذي شهد حضور أفراد العائلة المالكة من جميع أنحاء أوروبا بما في ذلك الملكة كاميلا والملك فيليبي ملك إسبانيا والملكة ليتيزيا.

لكن يبدو أن الثنائى ثيودورا وماثيو بدأ، اللذان بدآ المواعدة في عام 2016، بدآ الآن في وضع خطط زفافهما موضع التنفيذ، بعد أن ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن الزوجين من المقرر أن يتزوجا في 28 سبتمبر في أثينا.

ولد ماثيو، 40 عامًا، في جنوب كاليفورنيا وكان يعيش في لوس أنجلوس عندما التقى بثيودورا، وفي وقت خطوبتها، أعلنت ثيودورا الخبر على موقع إنستجرام قائلة: "لا يمكن للكلمات أن تعبر عن سعادتنا وحماسنا، لا استطيع الانتظار للزواج من هذا الرجل الرائع، أنا أحبك يا مات".

أصدر والداها آنذاك بشكل منفصل بيانًا جاء فيه: "يسعد جلالة الملك قسطنطين والملكة آن ماري أن يعلنا عن خطوبة ابنتهما الصغرى ثيودورا للسيد ماثيو كومار، وسيتم توفير مزيد من التفاصيل حول حفل الزفاف المقبل في الوقت المناسب، وولد السيد ماثيو كومار، 34 عامًا، ونشأ في جنوب كاليفورنيا لوالديه سام ولوني كومار. وهو محام ممارس في لوس أنجلوس".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة